المحتوى الرئيسى

الزمالك يفاوض معروف: الرحيل المجاني مقابل التنازل عن المستحقات

11/29 15:46

كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  أن إدارة النادي تواصلت مع وكيل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق، بعد انتهاء فترة إعارته إلى المقاولون العرب، من أجل حسم موقفه النهائي.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة ل"الوطن سبورت"، على أن إدارة القلعة البيضاء عرضت على وكيل اللاعب أن يتنازل عن المستحقات المالية الخاصة به وفسخ تعاقده، مقابل الرحيل مجانا.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادى لجأت إلى هذا القرار خوفا من شكوى اللاعب في الفيفا، وخاصة أنهم استقروا على عدم قيده في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

ويتبقى في عقد اللاعب مع الزمالك موسم واحد فقط ويرغب مسؤولو النادي في التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصعوبة قيده في القائمة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بهدفين مقابل هدف، من الأهلي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أول أمس، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الخامسة مساء بعد الثلاثاء، في دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

وتأهل الفريق الأبيض على حساب نادي مصر، بعد الإطاحة به من دور الـ8، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السويس الجديد، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعداً مع الفريق العسكري في نصف نهائي البطولة.

وكان البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق، قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل