المحتوى الرئيسى

زى النهاردة ..منتخب مصر يتعادل مع بلغاريا في الظهور الأول للمعلم شحاتة

11/29 14:11

في الظهور الأول للمعلم حسن شحاتة كمدير فني تعادل المنتخب الوطني مع منتخب بلغاريا بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت يوم 29 نوفمبر 2004 باستاد المقاولون وأدارها الحكم ناصر عباس .

جاء الهدفان في الشوط الثاني حيث تقدم منتخب مصر بهدف سجله عماد متعب  الدقيقة 86  وتعادل المنتخب البلغاري عن طريق إميل جاراجوروف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل  الضائع .

المباراة كانت تجربة مفيدة لمنتخب مصر الذي كان يستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2006 رغم  ظهور المنتخب البلغاري الذي يقوده النجم السابق خريستو ستويتشكوف بمستوى متواضع لأنه لعب بلاعبين محليين لغياب نجومه الكبار.

تميز أداء منتخب مصر بالسرعة بفضل تحركات محمد بركات وحسني عبدربه ومحمد شوقي ومحمد أبوتريكة في وسط الملعب 

وكانت أخطر فرص الشوط الأول من نصيب عبد الحليم علي  الذي تلقى تمريرة بينية من محمد بركات أمام المرمى لكنه  أطاح بالكرة خارج المرمى وأحتسب الحكم ناصر عباس ركلة جزاء لمحمد بركات  في الدقيقة 26 تصدى لها بركات  لكن حارس بلغاريا ديميتري إيفانوف نجح في إنقاذ الكرة .

تراجع أداء المنتخب الوطني  في الشوط الثاني لكنه ظل  مسيطرا على مجريات اللعب باستثناء بعض المناوشات من الفريق البلغاري  لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى عبدالواحد السيد .

في الدقيقة 86 إخترق حسني عبدربه داخل دفاع الفريق البلغاري من الجهة اليمنى  ومرر كرة عرضية الى عماد متعب الذي تسلمها دون مضايقة من مدافعي بلغاريا  وأودعها بيسراه داخل المرمى محرزا هدف التقدم للفراعنة.

فشل منتخب مصر في الحفاظ على تقدمه ونجح الفريق البلغاري في تحقيق  التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق جاراجوروف  الذي إستغل إرتباك المدافعين داخل منطقة الجزاء إثر ركلة ركنية وسدد الكرة داخل المرمى .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل