المحتوى الرئيسى

مي عمر بطلة امام العملاقين "السقا وكرارة" بمسلسل نسل الأغراب - محتوى بلس

11/29 18:46

تم الإعلان انه ستقوم الفنانة مي عمر بتقديم البطولة النسائية في مسلسل نسل الأغراب أمام كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة والمسلسل من إخراج محمد سامي ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي والمفترض أن يتم عرض المسلسل في موسم دراما شهر رمضان المقبل 2021.

حيث تجسد الفنانة مي عمر شخصية صعيدية للمرة الأولى من خلال أحداث المسلسل حيث تعقد جلسات عمل مكثفة حاليا مع مصحح اللهجة الصعيدية حتى تقوم بالتحدث بهذه اللهجة بشكل صحيح ويعتبر المسلسل من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية برمضان 2021.

كما يشارك في بطولة مسلسل نسل الأغراب كل من دياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وادوارد وأحمد مالك وأحمد داش وأحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين والمفترض ان يتم بدء تصوير أول مشاهد المسلسل خلال الأيام المقبلة.

ومن ناحية أخري ستنتهي الفنانة مي عمر خلال الفترة المقبلة من تصوير المشاهد الأخيرة في مسلسلها لؤلؤ الذي يكون أول بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية من سيناريو وحوار محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام ومن إنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل لؤلؤ في إطار 40 حلقة من بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبى وادوارد وهايدي كرم وسلوى عثمان وعماد زيادة وحمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل