المحتوى الرئيسى

أحمد جمال يدعم مؤمن زكريا بأغنية "جيل بطل" بعد فوز الأهلى بالبطولة الأفريقية - اليوم السابع

11/29 12:47

‏أهدى الفنان أحمد جمال أغنيته "جيل بطل" لدعم نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا، في أزمته الصحية التي يعيشها حاليا والتي أبعدته عن المشاركة بمباريات الكرة، ونشر جمال مقطع من الأغنية عبر حسابه بموقع "انستجرام"، ويظهر فيها مجموعة صور لمؤمن زكريا في عدد من مباراياته السابقة، مصحوبا بتعليق: "مؤمن زكريا .. ‏مبروك التاسعة "، والأغنية من كلمات حسن كمال وألحان محمد عزيز.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal)

وتقول كلمات الأغنية :" يا صاحبي طمني عليك وعلي الحبايب والجيران.. مشتاق لصوتك ولعينيك وللشوارع والمكان.. وياجيل بطل شوف أيه حصل ما إحنا قابلنا حاجات كثير.. فيها خير وشر وأهو كله مر وبقي الصغير فيه الكبير..الدنيا مش دايما تمام بتبوظ ساعات من غير سبب.. والصبر مش محتاج كلام محتاج نكون قد التعب".

وشارك النجم مؤمن زكريا لاعب الأهلى ومنتخب مصر جمهوره ومتابعيه بصورة من ظهوره فى لحظة تتويج الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا التاسعة فى تاريخه، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، والتي ظهر بها رئيس النادي محمود الخطيب وهو يقبل رأسه علي منصة التتويج، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور، وجاءت التعليقات عليها كالتالي "مبروك يا مؤمن وربنا يجعل الفرحة دي سبب فى شفائك.... مع إني زملكاوية ومحروق دمي"، "مبروك يا كابتن الله يشفيك ويعفيك باذن الله"، "والله فرحتنا مكنتش هتكمل الا بيك ..شفاك الله وعفاك يا حبيبى ...العاشرة بقى هتبقى فى الملعب إن شاء لله ..كلنا مستنيينك".

ويشار إلى أن مؤمن زكريا لاعب الأهلى، كان قد شارك في احتفالية مجلس الإدارة بالفريق الكروى الأول، الذى أقيم مساء السبت في مقر النادى بالجزيرة، بعد التتويج بلقب أفريقيا التاسع بالفوز على الزمالك بنتيجة 2/1، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى فى نهائى أفريقيا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل