المحتوى الرئيسى

"الصندوق الأسود" يتصدر الإيرادات اليومية بـ 90 ألف جنيه

11/29 22:32

واصل فيلم "الصندوق الأسود" للمخرج محمود كامل، بطولة الفنانة منى زكي، تصدّر الإيرادات اليومية للأفلام في السينمات، محققًا 90 ألفًا و35 جنيهًا، أمس السبت، وفقًا لما أعلنه الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له.

وتجسّد منى زكي شخصية سيدة تُدعى "ياسمين"، حيث تفاجأ باقتحام مجهولين منزلها لسرقة شيء ما منه، وعلى إثر ذلك تبذل محاولات مضنية للفرار منهما بلا جدوى.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة، أسماء جلال، عبدالرحمن حسن، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وأحمد الدهان. 

فيما حقق فيلم "عفريت ترانزيت" للمخرج ياسر هويدي، وبطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، 50 ألفًا و83 جنيهًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات، ويشارك في بطولته كل من أحمد فتحي، أسماء أبو اليزيد، محمود الليثي، وكوكبة من النجوم.

وجاء فيلم "الخطة العايمة" للمخرج معتز التوني في المركز الثالث بتحقيقه 45 ألفًا و969 جنيهًا، حيث تدور أحداثه حول مدير بنك يستعين بكفيفين للسطو على بنكه، ويدربهما على أعلى مستوى دون علمهما، لتتوالى الأحداث في أجواء من الكوميديا والتشويق.

"الخطة العايمة"، بطولة علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وعمرو عبدالجليل، وغادة عادل، وكوكبة من النجوم، وإنتاج وائل عبدالله.

واحتل فيلم "زنزانة 7" للمخرج إبرام نشأت، بطولة الفنان نضال الشافعي، المركز الرابع بـ15 ألفًا و702 جنيهًا، وتدور أحداثه في أجواء من الأكشن والإثارة، حول عدد من عمليات السطو والسرقة، ويشارك في بطولته عبير صبري، ومنة فضالي، ومايا نصري، وأحمد زاهر، ومدحت تيخة، وأحمد التهامي، وتأليف حسام موسى.

بينما احتل فيلم "توأم روحي" للمخرج عثمان أبو لبن، وبطولة الثلاثي حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، المركز الخامس بـ15 ألفًا و872 جنيهًا.

وتدور الأحداث حول زوج يفقد زوجته بعد غرقها، ليدخل في دوامة نفسية لشعوره بالذنب نحوها لعدم نجاحه في إنقاذها، حيث يتردد على عيادة طبيبة نفسية، لتتوالى الأحداث في أجواء من الرومانسية والكوميديا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل