المحتوى الرئيسى

«عفريت ترانزيت» يحافظ على وصافته بشباك التذاكر

11/29 09:49

يتنافس في دور العرض السينمائي 7 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«فيرس» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق فيلم «عفريت ترانزيت»، وصافة الإيرادات اليومية وهو المكان الذي حجزه لنفسه طوال الفترة الماضية، وذلك بالرغم من طرح فيلم جديد وهو «فيرس» إلا أن فيلم «عفريت ترانزيت» يواصل تواجده في المركز الثاني بشباك التذاكر.

وبلغت إيرادات «عفريت ترانزيت» أمس 50,083 جنيه، من إجمالي إيرادات أفلام السبعة التي بلغت 228,061 جنيه، واحتل الوصافة فيلم «عفاريت ترانزيت»، وجاء «الخطة العايمة» في المركز الثالث، وحل «زنزانة 7» رابعًا، و«توأم روحي» في المركز الخامس، وحل «فيرس» سادسا، وتزيل فيلم «الغسالة» الإيرادات.

فيلم «عفريت ترانزيت» بطولة محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي ومحمود الليثي، وهدى مجد ومحمود حافظ ومحمد جمعة، ويظهر أحمد فهمي وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن كضيوف شرف في الأحداث، والعمل من إخراج ياسر هويدي، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد وتدور أحداثه في اطار كوميدي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل