المحتوى الرئيسى

مي العيدان ترد بقوة واستهزاء على مقاضاة الفنان أحمد بدير لها شاهد ماذا قالت

11/29 10:16

قامت الإعلامية المثيرة للجدل مي العيدان بالرد على خبر مقاضاة الفنان أحمد بدير لها بعد أن وصفته بالاقرع حيث قالت "أحب اقول لاحمد بدير المحاكم مفتوحه من 7 صباحا توكل على الله واللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك".

وأضافت: "قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك اصلا وانا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا اقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وانت تضحك الناس على قرعتك".

وتابعت: "ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفه حتى لو تمثيل جارحه خاصة اذا مصورة... انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر".

مي العيدان

يذكر أن الاعلامية المثيرة للجدل مي العيدان كانت قد نشرت صورة للفنان احمد بدير وابنته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير والله اطلعت بنته مزه، بنت الأقرع"، ما جعلها تتعرض لحملة هجوم شرسة من المتابعين ما جعل ابنة الفنان أحمد بدير أيضا ترد قائلة "طيب انا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست استاذة مى العيدان (الإعلاميه!)".

وأضافت: "بس حابة أوضحلك كام حاجة كده: أولا، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية فى هجوم الوطن العربى كله عليكي اللي أنا نفسى اتفاجئت بيه، وبشكر كل الناس الى ردت غيبتنا!".

وأكملت: "ثانيًا، لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم فى جملة مفيدة (مع احترامى لكل الفنانين طبعا)، ثالثًا، أبويا اللى حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!"

رد ابنة الفنان احمد بدير على الاعلامية مي العيدان بعد وصف الأخير بـ "الاقرع"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل