المحتوى الرئيسى

ريهام عبد الغفور: والدتى زعلت مني بسبب تجسيدي لراقصة في "حارة اليهود" | خبر

11/29 02:32

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أن والدتها غضبت منها لأنها قدمت دور راقصة في مسلسل "حارة اليهود" نظرا لطبيعتها المحافظة وتخشى أن يأخذ الجمهور فكرة خاطئة عنها.

اقرأ أيضا: كيف تصرفت ريهام عبد الغفور مع معجب هددها بالقتل؟

وأضافت ريهام خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على قناة "الحياة" أنها قدمت هذا الدور لانه مع ماندو العدل الذي تعاونت معه من قبل في مسلسل "الداعية" ووصفته بأنه مخرج متميز.

وأشارت ريهام إلى أن والدتها ظلت غاضبة منها حتى تحدث معها زوجها وقال لها أنه غير غاضب من هذا الدور، وتابعت ريهام انها لا تجيد الرقص أصلا و ذهبت الى الفنانة لوسي لكى تعطيها دروس فى الرقص .

وشاركت ريهام عبد الغفور مؤخرا في حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" وحققت نجاحا كبيرا.

يذكر أن قصة "ربع قيراط" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، عصام السقا ورضوى جودة.

"ربع قيراط"، هي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه 6 حكايات حتى الآن، هي "بنات موسى"، و"سنين وعدت" و"أمل حياتي" و"أمر شخصي" و"ضي القمر" و"لازم أعيش".

مسلسل "إلا أنا " عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

ياسمين الخطيب تدافع عن شيكابالا: جريمة مخزية للأهلاوية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل