المحتوى الرئيسى

بيرلو بعد تعادل يوفنتوس وبينفينتو: رونالدو محوري ولكن علينا الفوز بدونه

11/28 23:29

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أن الفريق عليه الفوز واللعب في غياب كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى إنها ليست المرة الأولى التي يستسلم فيها البيانكونيري خلال مبارياته.

وتعادل يوفنتوس وبينفينتو بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإيطالي (طالع تقرير المباراة وشاهد الأهداف).

قال بيرلو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "سيطرنا على الشوط الأول، وأتيحت لنا فرص إنهاء المباراة، لكننا لم نفكر بعد في كيفية قراءة اللحظات المختلفة من المباراة".

وأضاف: "كان يجب علينا السيطرة على الموقف والصمود حتى نهاية الشوط الأول، هذه ليست المرة الأولى التي نستسلم فيها قبل نهاية الشوط الأول".

وأردف: "في النهاية، شعرنا بالفوضى بعض الشيء وفقدنا رباطة جأشنا، لم ننجح في تحويل الفرص إلى أهداف".

وعن غياب كريستيانو رونالدو، أوضح بيرلو: "كانت لديه مشكلة طفيفة في منتصف الأسبوع وأراد اللعب في دوري الأبطال على أي حال، بعد التوقف الدولي، كان من الطبيعي أن يحتاج إلى بعض الراحة، رونالدو قيمة مضافة، لكن يجب أن نحاول اللعب حتى في غيابه".

اقرأ أيضًا.. موراتا يتعرض للطرد بسبب مشادة مع حكم مباراة يوفنتوس وبينفينتو

واستطرد: "يحدث ذلك عندما يكون لديك الكثير من اللاعبين في التوقف الدولي وتلعب أيضًا دوري أبطال أوروبا، فنحن بالكاد النادي الوحيد في هذا الموقف".

وأكمل: "ريال مدريد كان يعتمد على رونالدو، إنه محفز للأهداف ونقطة محورية للتحركات، لذلك من المتوقع فقط أنه سيكون شخصية محورية والعديد من التحركات تتم من خلاله".

وواصل: "نحن نعمل على تطوير الألعاب لدينا جناح مهاجم آخر يأتي من العمق في بعض الأحيان ينجح الأمر وفي أحيان أخرى لا ينجح".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل