المحتوى الرئيسى

متفوقا على رونالدو.. "هاتريك" محرز يعيد مانشستر سيتي إلى الانتصارات

11/28 18:52

قاد النجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، فريقه للفوز بنتيجة 5-0 على ضيفه بيرنلي في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات على صعيد البريمييرليج بعد تعرضه للخسارة في الجولة الماضية أمام توتنهام بنتيجة 0-2.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن أستون فيلا السابع، فيما توقف رصيد بيرنلي عند 5 نقاط بالترتيب الـ17.

خماسية مانشستر سيتي سجلت عن طريق محرز (3 أهداف) والفرنسي بينجامين ميندي والإسباني فيران توريس في الدقائق 6 و22 و41 و66 و69.

"هاتريك" محرز يعد تاريخيا، حيث أنه الأول له بقميص مانشستر سيتي في كل المسابقات, والثاني له في البريمييرليج بعدما سجل 3 أهداف بقميص فريقه السابق ليستر سيتي أمام سوانزي في ديسمبر/ كانون الأول 2015.

فضلا عن ذلك، فإن محرز تفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي أحرز "هاتريك" وحيد خلال مسيرته مع فريقه الأسبق مانشستر يونايتد في البريمييرليج.

ويعد محرز ثاني لاعب أفريقي في تاريخ مانشستر سيتي يسجل "هاتريك" في البريمييرليج بعد الإيفواري يايا توريه ضد فولهام في مارس/ آذار 2014.

واستطاع محرز خلال مواجهة بيرنلي المشاركة في تسجيل 102 هدف في البريمييرليج سواء مع فريقه السابق ليستر أو الحالي مانشستر سيتي، وذلك بواقع إحرازه 61 هدفا وصناعة 45.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل