المحتوى الرئيسى

بعد "يا بخته".. أحمد سعد يكشف تفاصيل تعاونه المقبل مع هاني شاكر - E3lam.Com

11/28 16:32

تحدث الفنان أحمد سعد، على تعاونه مع الفنان هاني شاكر، من خلال أغنيتهما الجديدة “يا بخته”، التي طُرحت منذ أيام، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وسجلت عدد كبير من المشاهدات.

قال الفنان أحمد سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة “MBC 4، إنه سعيد جدا بتجربة الغناء التي قدمها مع الفنان الكبير هاني شاكر، وكان هذا هو العمل المشترك الأول بينهما.

أضاف مازحاً: ” اللي يعدي من جمبي انا وهاني شاكر هيعيط من كتر أغاني الحزن والدراما اللي عملناها في حياتنا..انا كان نفسي اعمل حاجة اللون ده فيها فرح وبهجة”.

كما علق على فيديو اللقاء المضحك، الذي جمعه مع الفنان هاني شاكر، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت عليه الكثير من “الكوميكس”، قائلا: قررت من فترة أني ما اكذبش ابداً ادام الكاميرا، واطلع بطبيعتي فانا حبيت اطلع للناس زي حقيقتي وخصوصا أن كواليس الاغنية كان كلها ضحك”.

أكد أنه لم يغضب من “الكوميك” على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال “بالرغم انهم بيتريقوا عليا في الكوميك انا بنشره من كتر ما بيضحكني، أنا بشجع اللعبة الحلوة”.

وتابع:أن الاغنية تصدرت وحققت نجاحا كبيرا في كل الدول العربية منذ اطلاقها ، ونالت إعجاب الجميع باختلاف ثقافاتهم، مضيفاً: الاغنية الناس حبتها لان فيها جملة حلوة يا بخته اللي احنا من بخته.

وعن تعاونهما المقبل، أوضح “سعد”: خبرته عالية جداً واكون مبسوط جداً اني اشتغل معاه في كل الاوقات، لانه شخص محترم وخبرة كبيرة، وانا قلت له هعملك لحن تغنيه لوحدك والناس تشغله في افراحها.

أختتم حديث، قائلاً: الاغنية الجاية دراما، ومش هنضحك في الكواليس”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل