المحتوى الرئيسى

تفاصيل وفاة مشجع أهلاوي بعد دقيقة من هدف أفشة: مات من الفرحة وسط أسرته

11/28 15:00

وفاة مشجع أهلاوي من الفرحة

كان يتابع مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك في المنزل، وسط أسرته، من أبنائه وأحفاده، في جو عائلي مليء بالألفة والسعادة، وفجأة تحول الاستمتاع بمشاهدة المباراة وانتظار تحقيق الأهلي للقب، إلى صدمة كبرى لحقت بالعائلة وذكرى أليمة ستظل في ذاكرتهم.

توفي سمير حسين، 70 عاماً، من إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، نتيجة فرحته الكبيرة بعد تسجل محمد حمدي قفشة هدف الفوز للنادي الأهلي على الزمالك وتحقيق اللقب، بحسب ما قاله أحد أهالي المشجع المتوفي لـ"الوطن"، والذي طلب عدم ذكر اسمه نظراً لحالة أسرته الصعبة: "في لحظة الهدف، أول ما جه، وقف من الفرحة وفي لحظتها وقع وأغمى عليه، أخدناه المستشفى وبعدين اتوفى بأزمة قلبية".

كان "سمير" يعاني من بعض الأمراض المزمنة كالسكر والضغط، ولكنه كان مواظباً على التمارين الرياضية والحركة، وبصحة جيدة.

يشجع "سمير" النادي الأهلي منذ طفولته، أي أنه كان مشجعاً منذ أكثر من 60 عاماً، ظل فيها مجاوراً للنادي الأهلي في المحنة والشدائد، وفي الفرح والسرور، وفقاً لأحد أهالي المشجع: "كان بيتفرج على كل الماتشات وكل بيروح الاستاد وبيمشي ورا الأهلي في كل الماتشات، معروف إنه مشجع قوي للنادي الأهلي".

حالة صعبة تمر بها الأسرة بعد وفاته، فكان عماد الأسرة وكبيرها، ووفاته أمام أعينهم، كانت صدمة كبرى: "أسرته كلها في حالة ميئوس منها عشان الصدمة من وفاته قدام عينيهم، وتأثروا والماتش بقى ذكرى أليمة لهم".

وقال حفيده مؤمن بركات، لـ"الوطن"، إن جده كان معتاداً على مشاهدة مباريات النادي الأهلي، وكان يجمع الجيران حوله ويهتف باسم النادي ويمجد لبطولاته: "في أي مباراة بيلعب فيها الأهلي،  كان بيجيب شاشة برا البيت، ويتفرج على الماتش مع جيرانه وكان دايما يتكلم عن الكورة، ومكناش نعرف إن حبه الزائد للكورة والنادي الأهلي هيوصله لكده".

وعبر "مؤمن" عن حزنه الشديد على وفاة جده، الذي عاش عمره كله مشجعاً للأهلي ثم رحل متاثراً بفوزه، مؤكداً أن الحزن خيم على الأسرة والقرية كلها، حيث شارك أهالي القرية كلهم في جنازته: "كلمته كانت مسموعة وأى حد عنده مشكلة كان بيجري عليه، والقرية كلها حزنت على فراقه، وكان المشهد مؤلم في الدفن، أول مرة أشوف الناس الغريبة تبكي بالشكل ده".

يذكر أن سمير حسين توفي أمس بعد تسجيل الأهلي هدف الفوز على الزمالك في نهائي إفريقيا، حيث تابع المباراة وهو يضع يده على قلبه، وظل متوتراً خائفاً طوال دقائق المباراة، وعند الهدف أصابته أزمة قلبية من شدة الفرح، وتوفي في الحال. 

يذكر أن الأهلي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والثانية للمدرب الجنوب أفريقي موسيماني، بعد فوزه على نادي الزمالك بهدفين لهدف، سجل للأهلي عمرو السولية ومحمد حمدي قفشة، وسجل هدف الزمالك الوحيد شيكابالا. 

يستعد الكثيرون لاستقبال الكريسماس بتزيين شجرة الميلاد وفيما يلي قررت فتاة بالخروج عن المألوف بصنع شجرة من الخشب

يلتقي الأحمر والأبيض على ستاد القاهرة في مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي التي تنطلق غدًا الجمعة

أعلن مأذون بمنطقة شبرا بمحافظة القاهرة، عن إتمامه عقد قران من يتوقع نتيجة مباراة الأهلى والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في مساء اليوم، دون مبلغ مالي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل