المحتوى الرئيسى

سفاح الجيزة يعترف بالنصب على ضحية جديدة

11/28 12:52

اعترف المتهم الشهير إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"، المتهم بقتل 4 أشخاص ودفنهم بشقتين في بولاق الدكرور، ومخزن في الإسكندرية، واتهامه في قضايا نصب وتزوير، وانتحال صفة، أمام النيابة بصحة الاتهام المنسوب إليه من أحد ضحاياه فى بولاق الدكرور بالجيزة، بالاستيلاء منه على مبلغ مليون و100 ألف جنيه، قيمة كتب خارجية، لبيعها بسلسلة المكتبات الخاصة به.

أقرأ أيضا| «أخبار اليوم» تحاور أسرة «نادين» ضحية «سفاح الجيزة»

وأضاف المتهم أنه كان يمتلك سلسلة مكتبات ببولاق الدكرور والهرم، وأنه كان يتاجر فى الكتب الخارجية، والأدوات المكتبية، والخردوات، واستولى على المبلغ من المجنى عليه "أحمد.ج"، قيمة كتب خارجية، وفر هاربا بعد قتله 3 من المجنى عليهم، وهم صديقه وزوجته، وشقيقة إحدى زوجاته، وهروبه عقب ذلك إلى مدينة المنصورة، ثم إلى محافظة الإسكندرية، لاستكمال سلسلة جرائمه، ووجه المجنى عليه "احمد.ج" له تهمة النصب عليه.

كشفت اعترافات المتهم الشهير بـ"سفاح الجيزة"، المتورط فى قتل 4 أشخاص، ودفنهم بمقابر فى بولاق الدكرور والإسكندرية، أن أول جريمة قتل ارتكبها كان ضحيتها صديق عمره المهندس "رضا"، حيث دس له السم فى وجبة كشرى اشتراها له من محل شهير، لعلمه أن المجنى عليه يحب تناول الكشرى، واعتياده تناوله خلال عودته من الدولة العربية التى يعمل بها، لقضاء الإجازة مع أسرته فى بولاق الدكرور، وأنه فور تأكده من وفاة المجنى عليه نتيجة السم، وضع جثته فى حقيبة سفر كبيرة الحجم، ونقلها إلى شقة فى عقار ملك الضحية، أعد مقبرة عميقة، ودفن جثته بها، ثم أخفى الدفن بوضع كتلة أسمنتية كبيرة.

اعترف القذافي فرج المعروف بـ«سفاح الجيزة» أمام النيابة العامة، اليوم الأحد، بمفاجأة جديدة تنضم إلى سجل جرائمه بارتكابه جريمتي قتل إلى جانب قتل صديقه وزوجته ودفنهما في شقته، وأرشد عن الجثتين الجديدتين، وأرشد عن مكانهما وتم استخراجهما ليصل عدد ضحاياه حتى الآن إلى 4 قتلى.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يقضي عقوبة في قضيتين الأولى سرقة مبالغ مالية ضخمة من والد زوجته الأخيرة طبيبة صيدلانية والثانية هروبه من سراي النيابة العامة في الإسكندرية أثناء التحقيق معه في قضية السرقة وتم إلقاء القبض عليه وحبسه على ذمة القضيتين، وأن المتهم ينفذ حبسه في جريمتي القتل التي تم الكشف عنهما مؤخرا عقب انتهاء حبسه في القضيتين الأخيرتين، ولم تتسلم أسرتي المجني عليهما حتى الآن رفاتهما لدفنهما حتى صدور تقرير الطب الشرعي حيث قررت النيابة أخذ عينة حمض النووي من أسرتي القتيلين ومضاهاتها بعينات من الهيكلين العظميين بعد استخراجهما لبيان مدى تطابقهما.

وأكدت النيابة العامة أنه لم يتم العثور سوى على رفات جثتين فقط حيث أشار الطبيب الشرعي الذي قام بعملية الاستخراج أن العظام المدفونة لهيكلين عظميين فقط وليس أكثر من جثتين.

وجدد قاضي المعارضات بـمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم الشهير بـ"سفاح الجيزة"، المتورط في قتل صديقه بعد اكتشاف الضحية لسرقته، وقتل زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

وأجرى المتهم، معاينة تصويرية للجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث اصطحبته قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وشرح أمام جهات التحقيق كيفية ارتكابه الجريمتين، وحفر مقبرتين بأرضية الشقة، ودفن الجثتين.

وتواصل جهات التحقيق المختصة، استجواب المتهم، ومواجهته بالأدلة والاتهامات المنسوبة إليه، خاصة بعد اكتشاف ارتكابه عدة جرائم أخرى بجانب القتل.

وكانت قد ظهرت مفاجآت جديدة في قضية سفاح الجيزة، أولها الاشتباه فى تورطه بالوقوف وراء اختفاء اثنين من السيدات، إحداهما شقيقة إحدى زوجاته، فى ظروف غامضة منذ عدة سنوات، وجار التحقيق معه لبيان مدى تورطه فى اختفائهما.

كما كشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم تزوج من إحدى السيدات بمحافظة الإسكندرية، تعمل طبيبة، مستخدما الصفة المزيفة التى انتحلها، كما تزوج من سيدة أخرى وأنجب منها طفلا بذات الصفة المزيفة، وارتكب عدة جرائم خلال إقامته بمحافظة الإسكندرية، حتى تم القبض عليه لاتهامه بسرقة مصوغات ذهبية من زوجته، حيث شاء القدر أن يتوجه المتهم إلى جواهرجى لبيع المسروقات له، إلا أن الجواهرجى تصادف ارتباطه بعلاقة صداقة بوالد الزوجة المجنى عليها، ويعلم بمواصفات المصوغات المسروقة، فتم إبلاغ قسم الشرطة والقبض على المتهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل