المحتوى الرئيسى

الأهلي يدرس تكريم لاسارتي وفايلر

11/28 15:48

تدرس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر إلى الثنائي الأوروجوياني مارتن لاسارتي، والسويسري رينيه فايلر، المديرين الفنيين السابقين للفريق، بعد مساهمتهما مع المارد الأحمر في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي فاز بها الفريق على حساب الزمالك، أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف.

وكانت ضربة البداية لبطولة دوري أبطال أفريقيا مع لاسارتي، والذي قاد الفريق فيها للفوز على فريق "إطلع برة" بطل جنوب السودان، برباعية في لقاء الذهاب، واستكمل من بعده محمد يوسف المسؤولية الفنية مع الفريق وفاز بتسعة أهداف نظيفة في لقاء العودة.

وتولي رينيه فايلر القيادة الفنية بداية من مباراة كانو سبورت الغيني في دور الـ32 من البطولة، حتى الدور ربع النهائي والذي أطاح خلاله بفريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى خارج البطولة، قبا أن يتم فسخ التعاقد معه من قِبل مجلس إدارة النادي في الأول من أكتوبر الماضي.

وتحسم الإدارة إرسال خطابات شكر للثنائي على مساهمتهما في التتويج بالبطولة القارية التاسعة في تاريخ النادي والغائبة منذ 7 سنوات، خلال الساعات المقبلة، خاصة أن هذا اللقب يعد غاليًا للغاية على مجلس إدارة وجماهير القلعة الحمراء، خاصة أنه جاء بعد الفوز على الغريم التقليدي الزمالك.

وتوج الأهلي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاد الأهلي للتربع على عرش القارة السمراء من جديد وتوج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، وحقق البطولة التاسعة في تاريخه تحت قيادة بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي.

تقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسة، وتعادل شيكابالا في الدقيقة 31، وأضاف مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 86 الشوط الأول.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وعلي معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني، وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل