المحتوى الرئيسى

برأس السولية وصاروخية شيكابلا ..التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والزمالك في لقاء القمة | الرياضة | جريدة الطريق

11/27 21:49

في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقام حاليا على استاد القاهرة الدولي تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق علي معلول على رأس عمرو السولية سددها داخل الشباك.

قبل أن يتعادل شيكابالا في الدقيقة 33، بعد تمريرة من أشرف بن شرقي إلى شيكابالا على الرواق الأيمن، ومن ثم راوغ علي معلول وجونيور أجاي ثم مراوغة ثالثة على عمرو السولية، وسدد كرة صاروخية داخل الشباك.

في الدقيقة 12: كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق حسين الشحات تصل إلى مروانمحسن مررها إلى أجاي الذي حاول مراوغة مدافعي الزمالك لكن تم تشتيت الكرة.

في الدقيقة 16: تمريرة من شيكابالا إلى مصطفى محمد الذي أرسلها إلى بن شرقي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن جاءت بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 22: كرة مقوسة من زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس محمود علاء لكن تصل سهلة إلى حارس الأهلي.

في الدقيقة 38: تسديدة من طارق حامد من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمحمد هاني، وأمسكها محمد الشناوي حارس الأهلي.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويقود المباراة تحكيميا المغربي مصطفى غربال، ويعاونه الزامبي جاني سيكازوري حكمًا لتقنية «الفار»، وإبراهيم نور الدين حكمًا رابعا.

ويخوض الأهلي نهائي الليلة من دوري أبطال إفريقيا بحثا عن استعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولاته منذ نسخة 2013 التي شهدت تتويج الأهلي باللقب الثامن في تاريخه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل