المحتوى الرئيسى

وظائف الضرائب العامة 2020.. التخصصات المتاحة والشروط

11/27 21:18

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية عن توافر 1700 فرصة عمل جديدة لشغل عدد من وظائف الضرائب العامة في كافة محافظة الجمهورية، للعمل مأمور ضرائب فحص أو مأمور ضرائب حصر بحسب الإعلان رقم 1 لسنة 2020، وفقا لحكم المادة الخامسة عشرة من القانون رقم (٨٥ ) لسنة ٢٠٢٠، ومع عدم الاخلال بحكم المادة (١٤ ) من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (٨١ ) لسنة ٢٠١٦.

الاوراق المطلوبة للتقديم في وظائف الضرائب 2020

وأوضحت الضرائب العامة في بيانها أن الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف الضرائب 2020 تتثمل في استيفاء بيانات طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية للمستوفين لشروط التقدم فقط.

كما تضم الأوراق المطلوبة للتقديم صورة من المؤهــل الدراسى للمتقدم، بالإضافة إلى صورة من شهادة الميلاد المميكنة، وصورة بطاقة الرقم القومى بشرط أن تكون سارية في تاريخ هذا الاعلان.

كما تضم الأوراق المطلوبة صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية بالنسبة للمتقدمين من الذكور، وصورة من صحيفة الحالة الجنائية حديثة وصادرة باسم وزارة المالية،و أخيرا صورة شخصية للمتقدم ويتم تحميل كافة البيانات على موقع الرسمي للضرائب من هنا.

شروط التقديم في وظائف الضرائب 2020

أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية

وأن يكون لائقًا طبيًا

وأن يكون من المقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم اليها.

وأن تكون مثبتة كمحل إقامة له ببطاقة الرقم القومى فى تاريخ هذا الإعلان.

أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة) بتقدير عام جيد جدا على الاقل.

ألا يزيد سن المتقدم عن ٢٧ عامًا ميلاديًا فى تاريخ هذا إعلان وظائف الضرائب 2020.

اجتياز اختبارات التقييم والتي ستتم بشكل الكتروني، وذلك بنسبة ٧٥ %على الأقل في مجالات (المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة الضريبية - القوانين الضريبية - الحاســب الآلي –المهارات الشخصية الاساسية – اللغة الانجليزية).

وسيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات الالكترونية فقط، كما سيتم طلب أصول المستندات السابقة، وغيرها من المستندات المقررة قانونًا، بالإضافة إلى إجراء كشف طبي، وذلك بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد.

اقرأ أيضًا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل