المحتوى الرئيسى

نجوم الفن يشعلون السوشيال ميديا بإطلالات حمراء وبيضاء قبل نهائي القرن | المصري اليوم

11/27 20:17

أشعل نجوم الفن في مصر وخارجها وسائل التواصل الإجتماعي قبل دقائق من بداية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس أفريقا للأندية الأبطال .نشر عدد كبير من النجوم صورهم وهم يرتدون النادي الذي يشجعونه حيث إختلفت إنتماءاتهم بين الناديين. تحت شعار لا للتعصب نشر الفنان صلاح عبدالله على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له وهو يرتدي كمامة بخطين.

تامر حسني يطالب لاعبي الأهلي والزمالك بـ«الأحضان» بعد المباراة

يوسف الشريف يطالب الأهلي والزمالك بتقديم مباراة تليق باسم مصر

وعلق عليها قائلا: ليلتنا بيضا بإذن الله.. لذلك أتمني فوز الزمالك وبالفانلة الحمراء ظهر الفنان الكوميدي أحمد فهمي في أحدث إطلالاته التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام وعلق عليها قائلا: كابو المدرج اللي كان مثل كبير لينا ف حب الكيان.. إن شاء الله نكسب النهاردة ونهديلك البطولة يا صاحبي. ومن جانبها سجلت الفنانة لقاء سوديان أغنية خصيصا أهدتها للنادي الأهلي قبل لقاء اليوم. وبصورته وهو طفل صغير مرتديا فانلة الزمالك أعرب الفنان محمد هنيدي عن أمنيته بفوز النادي.

وعلق على الصورة التي نشرها على حسابة الشخصي بموقع إنستجرام قائلا: السادسة يازمالك وعلي حسابه الشخصي بموقع إنستجرام نشر السيناريست عمرو محمودياسين صورة للاعبي النادي الأهلي معلقا عليها بدعاء يارب.

ونشر المطرب محمد محسن على حسابه الشخصي فيديو قصير يظهر فيه مرتديا زي أحمر وقناع مرعب علق علية: لا للتعصبونشر الفنان الكوميدي شريف باهر صورته وهو يرتدي فانلة النادي الأهلي وعلق عليها قائلا التاسعة ياأهلي إن شاء الله وبلقطة كوميدية ظهر الفنان سليمان عيد مرتديا نظارة يظهر من عدستيها مرتديا فانلة الزمالك وعلق عليها قائلا لا للتعصب ونشر الفنان يوسف الشريف صورة شخصية له في مقدمتها شعار الناديين وعلق عليها البطولة لمصر.. لا للتعصب وبفانلة منتخب مصر ا ظهرت الفنانة دينا فؤاد في أحدث إطلالاتها وعلقت عليها قائلة الأهلي وبس وعارفة أنه تي شيرت مصر ونشر النان الكوميدي محمد أسامة «أوس أوس» صورته وهو يتوجه بالدعاء: يارب يازمالك.. ولا للتعصب ومبروك لمصر وأعربت المطربة اليسا على حسابها الشخصي عن أمنيتها بفوز النادي الأهلي بالبطولة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل