المحتوى الرئيسى

«المشاهير بيشجعوا مين؟».. محمد حماقي vs عمرو دياب

11/27 18:14

يترقب متابعو كرة القدم مباراة نهائي دوري أبطال افرقيا اليوم التي تجمع بين الأهلي والزمالك، وحرص عدد من الفنانين على مشاركة مشاعر الفرحة وترقب المبارة مع جمهورهم، كما صرح بعضهم عن انتماءهم الكروي.

مشجعي نادي الأهلي من المشاهير

ظهرت الفنانة رانيا يوسف عبر فيديو نشرته على «إنستجرام» وهي ترقص على نغمات أغنية للفنان سعد الصغير، وترتدي قميص الأهلي وتحمل علم الفريق، وعلقت: «التالتة شمال بتهز جبال، وبأعلى صوت دايما نشجع الأبطال، الأهلي بطل أفريقيا بإذن الله شجعوا الأحمر».

أعلن محمد حماقي عبر تغريدة له على حسابه الشخصي بـ"تويتر" انتماؤه لنادي الأهلي، وغنى حماقى العديد من الأغانى منها «الأهلي فوق».

يعُرف على الفنان أحمد صلاح السعدني ووالده صلاح السعدني انتماؤه الكروى وحبهم الشديد للنادى الأهلى، كما أنهم من أعضاء النادى الأهلى ودائمًا ما يعبروا عن انتمائهم للنادي في لقاءات تلفيزيونية.

- كريم فهمي وأحمد فهمي

نشر الفنان كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" صورًا للنادي الأهلي ولاعبيه، حيث عبر عن انتماءه وفخره الشديد لتشجيع الأهلي فضلًا عن أخوه الفنان أحمد فهمي الذي خاض الكثير من المعارك في سبيل حبه وغيرته على نادي الأهلي.

ورث حبه لنادي الأهلي من والده المايسترو صالح سليم، رئيس نادى الأهلى السابق، كما أن له العديد من التصريحات التى تدل على انتمائه وحبه للنادى الأهلى.

- مشجعي نادي الزمالك من المشاهير

أعلن انتماءه الكروى فى الكثير من اللقاءات، وأكدها أكثر عند غنائه فى فيلم "يوم مالوش لازمة" بأغنية لألتراس وايت نايتس الزمالك كما صرح في حوار سابق له مع الفنان أحمد فهمي، عبر عن تشجيعه لفريق الزمالك قائلًا: "أنا زملكاوي طبعًا".

أشهر الإعلاميين المعروفين بانتمائه لنادي القلعة البيضاء، وله أكثر من حوار فى برامجه، معلنًا انتمائه وحبه للزمالك وانفعاله الشديد عند الخسارة.

أعلن "الهضبة" تشجيعه لنادي الزمالك في الكثير من حفلاته كما أنه كانت لديه صور تجمعه بمجموعه من الفنانين وظهر بها مرتدي تيشرت نادي الزمالك.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل