المحتوى الرئيسى

الجميلة اللي مش بتكبر .. مني زكي تتألق بجلسة تصوير جديدة - محتوى بلس

11/27 18:06

قامت الفنانة مني زكي بنشر بعض من الصور الجديدة لها من خلال جلسة تصوير جديدة والتي ظهرت بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود وظهرت متألقة كعادتها حيث ارتدت فستان لامع باللون الأسود وقصير من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

وكان ذلك الفستان التي ارتدته الفنانة مني زمي باللون الأسود القصير مزود في الأكمام والياقة بتصميم القميص ووضع الماكيير لها كريستين أبو حيدر وتصفيف الشعر كان على يد المبدع طوني مندلق والإطلالة من تنسيق مي جلال.

ومن ناحية أخري فيتم عرض فيلم الصندوق الأسود للفنانة مني زمي في الوقت الحالي والفيلم من بطولة الفنان محمد فراج والفنان مصطفي خاطر والفيلم من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل ومن إنتاج جابي خوري.

وتكون الفنانة منى علي محمد زكي من مواليد 18 نوفمبر 1976 وهي ممثلة مصرية حيث قامت بالمشاركة في عدد من المسرحيات من أهمها مسرحية كده أوكيه ومسرحية عفروتو وشاركت في عدد من الأفلام ومنها فيلم خالتي فرنسا وفيلم أبو علي وفيلم تيمور وشفيقة.

كما تزوجت الفنانة مني زكي في عام 2002 من الفنان أحمد حلمي وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم ورزقت بابنهما الثالث يونس في عام 2016.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل