المحتوى الرئيسى

مأذون يقدم عرضا لمباراة الأهلي والزمالك: صاحب التوقع الصح هجوزه ببلاش

11/27 13:35

من بين العروض المختلفة التي يقدمها أصحاب المحال والخدمات والشركات، تزامنا مع لقاء المارد الأحمر والفارس الأبيض، أعلن مأذون بمنطقة شبرا بمحافظة القاهرة،  عقد قران من يتوقع نتيجة مباراة الأهلى والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم، مجانا. 

وكتب محمد موافي، المأذون البالغ من العمر 33 عاما، عبر إحدى المجموعات على "فيسبوك": "صاحب التوقع الصح لماتش الأهلي والزمالك هجوزه ببلاش"، لتنهال عليه التوقعات والتعليقات الساخرة. 

أبرز التعليقات، جاءت عبر منشور دونه حساب يحمل اسم ياسمين الصعيدي: "أهل العروسة لما يعرفو إنه ببلاش.. زود في المؤخر يا ابنى"، بينما بدأت فتيات أخريات بالتساؤل عن إمكانية الحصول على عريس، وطالب البعض بتقديم عروض عن الطلاق، منها: "بالنسبه للمتجوزين، مافيش عروض على الطلاق".

وحكي محمد موافي، خريج كلية الشريعة والقانون لـ"الوطن"، أن الفكرة كنوع من الدعاية ذات خفة الظل، لافتا إلى أنه لم يكن متوقعا ردود الأفعال خاصة من قبل الفتيات، مؤكدا أنه سيختار الشخص الذي يتوقع نتيجة المباراة من محافظات القاهرة الكبرى.

ويشجع موافي، النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيشاهد المباراة المرتقبة أمام الزمالك، من المنزل، قبل أن يتحدث عن طبيعة عمله، قائلا: "عادة بحب يكون في فرفشة شوية، لكن دون استخفاف، وعلى حسب الشخصيات الموجودة وطبيعتها".

وبمجرد نشر المأذون عرضه الذي يعتبره كثيرين مغريا، تلقى العديد من الرسائل الخاصة به من بعض الأشخاص، بينهم مطالبات بالبحث عن عروسة أو عريس. 

ويلتقي النادي الأهلى مع نادي الزمالك في التاسعة من مساء اليوم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، لكن دون حضور جماهير، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعتبر المواجهة أول نهائي إفريقي بين ناديين من دولة واحدة، وأيضا أول نهائي إفريقي بدون حضور جماهير.

يتساءل البعض ما هو الأفضل والأكثر أمانا وتوفيرا للكهرباء أيضا "التكييف أم الدفاية؟".

يستعد الكثيرون لاستقبال الكريسماس بتزيين شجرة الميلاد وفيما يلي قررت فتاة بالخروج عن المألوف بصنع شجرة من الخشب

يلتقي الأحمر والأبيض على ستاد القاهرة في مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي التي تنطلق غدًا الجمعة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل