المحتوى الرئيسى

نهائي الأهلي والزمالك | شوبير : إللي ذاكر ذاكر | الرياضة | جريدة الطريق

11/27 12:47

وجه أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي الحالي بمجموعة قنوات "أون تايم سبورتس"، رسالة للاعبي القطبين قبل ساعات من لقاءهم الحاسم والمرتقب، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر:"اللي ذاكر ذاكر والموضوع إنتهى، القصة دلوقتي في اللي أعصابه أهدى، في اللي تركيزه أكبر، في اللي عنده حظ أكتر من التاني النهاردة".

اقرأ ايضًا: ليلة القبض على الأميرة السمراء.. الأهلي والزمالك وجها لوجه في النهائي الإفريقي

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن إسناد المباراة للحكم الجزائري مصطفى غربال، على أن يكون جياني سيكازوي حكمًا رابعًا، والمغربي رضوان جيد سيتولى إدارة حكم الفيديو المساعد.

وحقق نادي القرن الإفريقي الأهلي اللقب 8 مرات من قبل، كان أخرها عام 2013، ليغيب عن التتويج بالبطولة لـ 7 سنوات كاملة، وهي الفترة الأطوال في القرن الحالي، الذي شهد على تتويج المارد الأحمر بستة ألقاب كاملة.

وعلى الجانب الأخر، حقق نادي الزمالك، في وقت سابق، خمسة ألقاب لدوري دوري أبطال إفريقيا، بدأت عام 1984 بالمسمى القديم "كأس إفريقيا للأندية البطلة"، وكان أخرها نسخة 2002.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل