المحتوى الرئيسى

أحمد سامي: مشاركة شيكابالا في نهائي أفريقيا في مصلحة الأهلي

11/27 07:25

أكد أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، أن مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا، أمام الأهلي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال افريقيا، سيتسبب في مشكلة كبيرة لنادي الزمالك.

وقال "سامي"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": "مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا سيتسبب في مشكلة دفاعية لنادي الزمالك، وسيعطي الأفضلية للنادي الأهلي خلال مجريات اللقاء بشكل كبير".

وأضاف: "الأهلي يعاني من مشكلة في قلب الدفاع، ولابد على موسيماني أن يقوم بتأمين منطقة وسط الملعب من أجل منع خطورة أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو".

ويلتقي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، الجمعة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تاريخية، حيث تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مسابقة الأبطال التي يلتقي فيها فريقان من بلد واحد، كما أنها أول قمة بين قطبي الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وحسم الأهلي تأهله إلى المباراة النهائية بعد اكتساح الوداد بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي دور نصف النهائي، بينما صعد الزمالك على حساب الرجاء البيضاوي، بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك خلف أبواب مغلقة، بدون حضور الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان صدر ليلة الأمس، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد ثمانية ألقاب، ويبحث عن تحقيق اللقب التاسع وتعزيز رقمه القياسي، وعلى الجانب الآخر، حقق الزمالك دوري الأبطال خمس مرات، بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، ويبحث الأبيض عن تحقيق لقبه السادس في تاريخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل