المحتوى الرئيسى

«عندكم أونلاين».. أولياء أمور: المدرسون يرفضون الشرح في المدارس

11/27 13:34

قالت هند شاهين مسؤول جروب منارة مصر التعليمية، إن هناك حالة من القلق والخوف تسيطر على أولياء الأمور وخاصة في تلك الفترة مع تزايد أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد، وكان الخوف والقلق ملحوظ بشكل واضح فى تواجد الطلاب والطالبات في المدارس سواء المدارس الخاصة وخاصة المدارس الحكومية التى لا تواجد بها أي إجراءات احترازية كاملة.

وأشارت "شاهين" إلى أن تواجد وحضور الطلبة والطالبات في المدارس قلت بنسبة كبيرة جدا الأمر الذي جعل مديري المدارس يضمون فصول المدرسة على بعضها نظرًا لقلة الطلاب والطالبات بشكل ملحوظ.

وأوضحت مسئول جروب منارة مصر التعليمية، أنها طرحت سؤالا على أولياء الأمور عن سبب غياب الأعداد الكثيرة بين الطلاب، فكانت الإجابة كلها واحدة "هنزلهم ليه إحنا مش هنضحى بيهم إحنا لازم نحمي ولادنا".

وتابعت: "وأفاض الحديث مع عدد كبير من أولياء الأمور، أن السبب الرئيسي يرجع أن المدرسين يرفضون الشرح أو الإدلاء بأى معلومة تفيد الطالب، وبالنص يقول أحد المعلمين "الوزير قال متشرحوش فى المدرسة عندكم أونلاين".

وأكدت "شاهين" أن هذا الأمر الذى جعل عدد كبير من أولياء الأمور يرفضون الذهاب إلى المدرسة فانطلق شعار بين أولياء الأمور تحت مسمى "بيتنا هو مدرستنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل