المحتوى الرئيسى

التوقعات الفلكية للأهلي والزمالك.. معلول وساسي مسيطران وهؤلاء دون حظ

11/27 02:11

توقع خبراء الرياضة، تشكيل الأهلي والزمالك، قبل ساعات من لقاء القمة في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها مساء الجمعة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الساعة التاسعة مساءً، وعليه قدمت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، توقعاتها بشأن المباراة وأداء اللاعبين حسب أبراجهم الفلكية. 

وقالت عبير فؤاد، لـ"الوطن"، أن أداء المارد الأحمر سيكون أفضل وأكثر حظا عن غريمه الأبيض، موضحة توقعاتها بشأن كل لاعب على حدى، وهي: 

محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وهو من مواليد برج الدلو، وعليه، توقعاته الفلكية تشير إلى أنه لن يكون في أفضل حالاته، كون القمر معاكس له بجانب كوكب الزهرة المتواجد أيضا في وضع معاكس، ما يجعله مشوش وليس بكامل تركيزه. 

بن شرقي، بخط الهجوم، وهو من أصحاب برج الميزان، ويتوقع فلكيا باللعب الجيد، فضلا عن سرعة البديهة وحسن التصرف، فضلا عن شجاعته، وتواجد القمر في منزل الحظ لديه. 

ساسي، بخط الوسط، وهو من مواليد برج الحوت، سيكون أيضا مسيطر على الملعب، ولديه سرعة بديهة وحسن تصرف. 

محمود علاء، خط الدفاع، من مواليد الدلو، وعليه توقعاته الفلكية تشير إلى أنه لن يكون في أفضل حالاته، كون القمر معاكس له، بجانب كوكب الزهرة المتواجد أيضا في وضع معاكس، ما يجعله مشوش وليس بكامل تركيزه، فضلا عن التردد والحيرة الذي يعطله. 

طارق حامد، خط الوسط، من مواليد برج العقرب، وعليه أيضا سيكون مشوش ومشتت، نظرا لأن القمر في مواجهته، بجانب التسرع واحتمالية ميله للعصبية والردود الانفعالية، التي تجعله عرضة للإصابة. 

مصطفى محمد، خط الهجوم، من مواليد برج القوس، وسيكون ليس في كامل لياقته البدنية، وطاقته قليلة، ما يجعله عرضة للإصابة. 

محمد الشناوي في حراسة المرمي، وهو مواليد برج القوس، وتوقعاته مثل مصطفى محمد، لاعب نادي الزمالك، لكن رغم ضعف لياقته البدنية، إلا أن الحظ سيحالفه نظرا لوجود الشمس في منزله. 

علي معلول، في خط الدفاع، من مواليد برج الجدي، سيكون حسب التوقعات الفلكية بقمة نشاطه، وسيؤدي بمنتهى الحماس والسيطرة على الملعب. 

عمرو السولية، في خط الوسط، من مواليد برج الحمل، توقعاته تشير بعدم التركيز، واحتمالية وقوعه في أخطاء وتوجيه إنذار له. 

حمدي فتحي، خط الوسط، برج الجدي، وسيكون حسب التوقعات الفلكية بقمة نشاطه، وسيؤدي بمنتهى الحماس والسيطرة على الملعب والثبات. 

أجايي، كصانع ألعاب، هو برج الدلو، وسيكون حسب التوقعات الفلكية مشوش، ويميل للعصبية ولم يحالفه الحظ. 

يتساءل البعض ما هو الأفضل والأكثر أمانا وتوفيرا للكهرباء أيضا "التكييف أم الدفاية؟".

يستعد الكثيرون لاستقبال الكريسماس بتزيين شجرة الميلاد وفيما يلي قررت فتاة بالخروج عن المألوف بصنع شجرة من الخشب

يلتقي الأحمر والأبيض على ستاد القاهرة في مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي التي تنطلق غدًا الجمعة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل