المحتوى الرئيسى

محمد فضل: جاري التنسيق مع مؤمن زكريا لحضور نهائي أفريقيا وتسليم الكأس

11/27 01:26

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، موقف مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، من حضور نهائي أفريقيا وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز.

وقال "فضل"، في تصريحاته ببرنامج "اللعيب"، المذاع على قناة "mbc مصر"، أن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يتواصل مع "مؤمن"، في الساعات الماضية من أجل تنسيق حضوره للمباراة خاصة وان الإتحاد الأفريقي هو صاحب الدعوة كنوع من التكريم له وللمغربي محمد التيمومي.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال، حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ‏استاد القاهرة الدولي.‏

ويعاون "غربال"، المغربي رضوان جيد، حكمًا لتقنية الـ"‏VAR‏"، وحكمًا رابعًا الزامبي ‏جاني سيكازوي.‏

 وعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة باستاد القاهرة، بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير ‏الكرة، ‏وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتورعمرو محب، المترجم، ووائل محمد ومحمد ‏أسامة، ‏الإداريين.‏

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما ‏يرتدي الحارس الزي «الموف»، ويرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي الحارس الزي الأخضر، وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف ‏الساعة ‏من انطلاق المباراة.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك خلف أبواب مغلقة، بدون حضور الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان صدر ليلة الأمس، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد ثمانية ألقاب، ويبحث عن تحقيق اللقب التاسع وتعزيز رقمه القياسي، وعلى الجانب الآخر، حقق الزمالك دوري الأبطال خمس مرات، بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، ويبحث الأبيض عن تحقيق لقبه السادس في تاريخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل