المحتوى الرئيسى

3 ملثمين يستولون على مصوغات بـ2 مليون جنيه من تاجري ذهب بشبرا الخيمة | المصري اليوم

11/26 23:56

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودها لكشف سطو مسلح على تاجري «مصوغات ذهبية» من مدينة ميت غمر بالدقهلية أعلى طريق شبرا بنها الحر بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، بلاغ بقيام 3 مجهولين ملثمين بالسطو على تاجري «مصوغات ذهبية» كانا قادمين من القاهرة وفى طريقهما إلى مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

«أمن القليوبية» يستعيد 3 ملايين جنيه بعد الاستيلاء عليها في سطو مسلح بالعبور

القبض على 3 متهمين في وقائع سطو مسلح بالقليوبية

سطو مسلح على مهندس وأسرته بالقليوبية

وأخطر اللواء حاتم حديد، مدير مباحث القليوبية، وتشكل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتتبع خط سير الجناة وسرعة ضبطهم واستعادة المسروقات.

وبالفحص تبين تعرض «عبدالواحد أ ا»، و«حمدي أ» تاجري مصوغات ذهبية، لعملية سطو مسلح من قبل 3 ملثمين، كان بحوزتهم بندقية خرطوش وطبنجة، وفور استقلالهم طريق شبرا بنها الحر اتجاه بنها وقبل منطقة الكارتة، فوجئ التاجران بالملثمين يشهرون أسلحتهم في وجوههم، وقاموا بالاستيلاء على «مصوغات ذهبية» كانا قد اشتراها التاجرين من القاهرة تقدر بقيمة تصل إلى 2 مليون جنيه.

وأوضحت التحريات أن المجنى عليهم كانا متتبعان فور شرائهم المصوغات الذهبية من القاهرة وانقضوا عليهما على طريق شبرا بنها الحر.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل