المحتوى الرئيسى

صوره لجينيفر لوبيز تثير ضجة علي السوشيال ميديا

11/26 21:58

جينيفر لوبيز الممثلة والمغنية الأمريكية و البالغة من العمر 51 عامًا، قائمة محتويات الأكثر بحثًا عل مؤشر البحث العالمي جوجل، و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صور ةفاضحة ظهرت فيها وهي عارية تمامًا من زاوية جانبية و مجردة من ملابسها بالكامل، والتي تروج بها لغلاف أحدث ألبوماتها الغنائية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي علة موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما أثار ضجة السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا .. 51 عاماً ومازالت شباباً .. سر جهنمى وراء نضارة ملامح جينيفر لوبيز

ظهرت لوبيز في الصورة بإطلالة جريئة أثارت جدلاً واسعاً، إذ وقفت بزاوية جانبية وهي عارية تمامًا، فيما اعتمدت تصفيفة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها المبللة تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز عل الألوان الهادئة التي تناسبت مع لون بشرتها و جرأتها.

علقت لوبيز على الصورة التي حصدت نحو

شاهد أيضًا .. بالتيشيرت والعلم.. رانيا يوسف تشعل انستجرام بوصلة رقص لتشجيع الأهلي

وكانت أثارت لوبيز الجدل مؤخرًا بعد ارتدائها نسخة حديثة لفستان أخضر بعد 20 عامًا على أول ظهور لها به العام 2000، من دار الأزياء "فيرساتشي"، لدرجة أن محرك البحث "جوجل" اضطر حينها لإنشاء "صور جوجل"، نظرا لعدد الأشخاص الذين بحثوا عن هذه الصور.

من ناحية أخرى، سيطرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على المسرح حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2020 ، إذ قدمت أداءًا

جينيفر لين لوبيز أو التي تُلقب أحيانا فقط ب"جي.لو - jlo"، ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة، من مواليد 24 يوليو 1969، في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، ، من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود، إذ أن والداها هما جوادالوبي رودريجيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر، ولد أبواها في بورتوريكو.

تمتلك جنيفر شقيقة كبرى وهي ليزلي، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل صحفية، كما أمضت مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية.

لوبيز من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينيةـ، فبحسب مجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت من أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذًا في البلاد، في حين أنها كانت زوجة للمغني اللاتيني "مارك أنتوني" عام 2004 لكنهما انفصلا في عام 2014.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل