المحتوى الرئيسى

توفيق الدقن رفض الالتحاق بنادي الزمالك حفاظا على شعره! | خبر

11/26 18:42

الشرير الأظرف في السينما المصرية استطاع أن يحجز مكانة في قلوب الملايين بأعماله وإيفيهاته التي يرددها الجميع حتى وقتنا هذا إنه الفنان الراحل توفيق الدقن.

ومالا يعرفه الكثيرون عن النجم الراحل أنه كان لديه مواهب عدة بخلاف موهبة التمثيل فكان عاشقا لممارسة الرياضة وبخاصة كرة القدم ,قرر الدقن أن يلتحق بفريق نادي المنيا واحتراف كرة القدم قبل التفكير في امتهان التمثيل والفن.

وكان نادي المنيا يقيم حفل كل عام يستضيف فيها فرقة رياضية كبيرة كالأهلي أو الزمالك وفي أحد المرات أحرز الدقن هدفا في مرمى الزمالك مما جعل نادي الزمالك يطلبه للإنضمام لصفوفه ولكنه رفض !

ووفقا لما صرح به ماضي نجل الراحل سابقا رفض توفيق الدقن رفض الالتحاق بالنادي بسبب اللوائح وقتها التي كانت تنص على دخول الجيش لمدة 6 أشهر وحلق شعره.

وكان الراحل يتميز بشعر جميل وكان يهتم به للغاية مما جعله يرفض عرض الزمالك ويمتنع عن احتراف كرة القدم نهائيًا وفي نفس اليوم جاءت الفنانة روحية خالد من القاهرة إلى المنيا لتقدم عرضا مسرحيا وأصيب بطل العمل بالحمى مما جعله يتخلف عن الحضور وعندما علمت روحية خالد بموهبة توفيق الدقن عرضت عليه الدور في المسرحية وكانت الفنانة روحية خالد تدربه بنفسها على الدور نظرا لأنه كان خجولا للغاية.

شريف مدكور: ليه في مجتمعنا عادي إن الراجل يبين عورته و الست لاء ؟!

أول ظهور لأبناء ياسر جلال

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل