المحتوى الرئيسى

تاكيدا لـ"الوطن".. عامر: الإسماعيلي يفاوض محمود عزت ولا صفقات تبادلية

11/26 18:04

فرج عامر رئيس نادي سموحة

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن وجود مفاوضات من جانب إدارة النادي الإسماعيلي، لضم محمود عزت مدافع الفريق السكندري لصفوف الدراويش.

وقال رئيس سموحة في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "مسؤولو الإسماعيلي يفاوضون محمود عزت ولكن لم نحسم الصفقة بعد"، متابعا: "اللاعب متبقي في عقده موسمان، ومازالت مفاوضات جارية مع إدارة الدروايش وسنتسشير رأي الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي".

وأضاف عامر: "الإسماعيلي ليس الناديي الذي أقصده في التدوينة التي كتبتها اليوم والذي سيتم إجراء صفقة تبادلية معه السبت المقبل".

وكان عامر غرد صباح اليوم قائلا: "هناك صفقة تبادلية مع أحد الأندية العريقة الذي تربطنا علاقة جيدة معه وستتم الصفقة السبت المقبل".

وكشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن اقتراب النادي من حسم صفقتي محمود عزت مدافع سموحة ومحمد عطوة مدافع بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف الحالية.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "نسعى لتدعيم دفاع الفريق بضم الثنائي محمود عزت ومحمد عطوة".

وتابع المصدر: "هناك 6 مدافعين على رادار النادي ولكن الأبرز مدافعي سموحة وبيراميدز، ونسعى لتدعيم مركز الدفاع و حراسة المرمى".

وشارك مدافع سموحة في مباراة واحدة فقط مع فريقه الموسم الماضي أسوة بمدافع بيراميدز، وتبدو فرصة انضمامهما للدروايش قوية لقلة مشاركتهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل