المحتوى الرئيسى

تسليم 10 شقق مجهزة لسكان «عقار كرموز» المائل| صور  

11/26 18:23

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، تسليم 10 أسر من أهالي العقار المائل المتضررين بحي غرب، وحدات سكنية بمدينة بشاير الخير 3، وذلك بعد لقائه بالأهالي المتضررين الثلاثاء الماضي، وإبلاغهم رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته بالدعم الكامل لهم وتعويضهم بوحدات سكنية.  

وأكد «الشريف» أن المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب قامت بإجراء القرعة العلنية، ثم تسليم الأهالي مباشرة الوحدات السكنية، لافتاً إلى أن الوحدات السكنية شاملة الأثاث والأجهزة الكهربائية والمنزلية مجانا للأهالي.  

اقرأ أيضا|انهيار جزئي بعقار في الإسكندرية بسبب الأمطار | صور

وأوضح «الشريف» أن التسليم جاء في وقت قياسي بعد بحث الحالة الاجتماعية للمتضررين واستكمال جميع الإجراءات القانونية لهم، مشيرا إلى أن هناك 2 شقة كانت إحداهما حضانة، والأخرى شقة على الطوب وجاري بحث موقفهم القانوني، والتأكد من مدى أحقية مالكيها بمعرفة التضامن الاجتماعي. 

 من جهة أخرى، بدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، في إزالة عقار كرموز المائل المكون من 12 دورا والكائن بـ140 شارع الأميرية مع النصرية بحي غرب، وذلك لخطورته الداهمة، بعد حدوث ميل شديد للعقار دون سابق إنذار ليصل الميل إلي 50 سم وتصدع في أرضية العقار، الأمر الذي دعي إلي التدخل الفوري والإخلاء الجبري للسكان حفاظاً على أرواحهم وحماية المنازل المحيطة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل