المحتوى الرئيسى

نجل «سيدة الإسكندرية» التي ماتت حرقًا: «حق أمي هيرجع»

11/26 17:35

"عاوز حق أمي يرجع" بتلك الكلمات المؤثرة وصف الابن الأكبر للحاجة سامية والتي لقت مصرعها "حرقًا" على يد لص المعاناة التي عاشها.

وشهدت محافظة الإسكندرية، جريمة راحت ضحيتها ربة منزل "الحاجة سامية" لينشر الابن الأكبر رامي مبروك منشورًا يصف فيه ما تعرضت له والدته في لحظاتها الأخيرة من تعذيب على يد بلطجي معروف باسم "ابراهيم القبيصى" ليمر ساعات ويصبح هاشتاج باسم "حق الحاجة سامية" الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

تواصلت الـ"دستور" مع الابن الأكبر للمجني عليها والذي بدوره شرح تفاصيل الحادث قائلًا:"كل ذنب أمي أنها بلغت عن أشخاص يقومون بكسر باب الشقة" موضحًا أن بداية نشوب الخلاف بينها وبين البلطجي بدأت عندما قامت بتحرير بلاغ ضده يفيد أنه قام بكسر باب الشقة التي تعلوها وقام بسرقة العفش ليتم إخلاء سبيل الجاني ليتوجه فور خروجه من الحبس ليأخذ بثأره من المرأة التي قامت بالإبلاغ عنه.

تابع "رامي" حديثة موضحًا أن البلطجي المدعو بإبراهيم حمل زجاجة يوجد بها مادة الـ"بنزين" وتوجه لمحل سكن الحاجة سامية وفور فتح الباب أمامه قام بضرب أحفادها وتوجه لغرفة نومها وقام بسكب مادة البنزين عليها وسحبها إلى مدخل العمارة وحرقها ولاذ بالفرار.

وأضاف "رامي" أن فور وصول والدته للمستشفى كانت قد بلغت نسبة الحروق بجسدها لـ 75%.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل