المحتوى الرئيسى

كالديرون مهاجم الإسماعيلي السابق يلمح بعودته للدوري المصري مجددا

11/26 17:34

دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي السابق

أشار الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي السابق، إلى احتمالية عودته لمصر خلال الفترة المقبلة.

ونشر "كالديرون" صورة عبر خاصية "ستوري" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتب عليها قائلا: "العودة"، ووضع عليها علم مصر.

ويبدو أن اللاعب على أعتاب العودة للدورى المصري، مع العلم أنه لم يذكر في منشوره اسم النادي الذي سينضم إليه.

ولعب اللاعب صاحب الـ31 عاما في صفوف الدروايش موسم 2017، ونجح خلال تلك الفترة في تسجيل 14 هدفا خلال 26 مشاركة، وصنع سبعة أهداف أخرى.

ورحل الكولومبي عن قلعة الدروايش في موسم 2018، إلى الفيصلي السعودى ثم خرج معارا إلي صفوف الكويت الكويتي موسم ،2019 ثم عاد مرة اخري للفيصلي السعودي، ليرحل بعدها إلي صفوف الشرطة العراقي في موسم الانتقالات الشتوية الماضي بعقد ستة اشهر لينتهي تعاقده مع الشرطة العراقي ويعود للدورى المصري.

وعلى صعيد أخر، كشف مصدر في النادي الإسماعيلي مؤخرا عن اقتراب النادي من حسم صفقتي محمود عزت مدافع سموحة ومحمد عطوة مدافع بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف الحالية.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "نسعى لتدعيم دفاع الفريق بضم الثنائي محمود عزت ومحمد عطوة".

وتابع المصدر: "هناك 6 مدافعين على رادار النادي ولكن الأبرز مدافعي سموحة وبيراميدز، ونسعى لتدعيم مركز الدفاع و حراسة المرمى، وشارك مدافع سموحة في مباراة واحدة فقط مع فريقه الموسم الماضي أسوة بمدافع بيراميدز، وتبدو فرصة انضمامهما للدروايش قوية لقلة مشاركتهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل