المحتوى الرئيسى

زواجهما دام أسبوعين.. قصة حب «الشحرورة» لـ رشدي أباظة

11/26 15:56

قصة حب href='/tags/122709-%D8%AD%D8%A8-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1'>حب كبيرة جمعت بين الفنانة صباح والدنجوان رشدي أباظة، إلا أنها لم تكتمل رغم توقع الجمهور آنذاك استمرارها، لكن كواليس هذه العلاقة لم تُكتشف بالكامل، رغم أن الشحروة بعد وفاة أباظة تحدث عنها.

روت "صباح" قائلة: في عام ‏1966‏ أجبر رشدي أباظة الملحن بليغ حمدي أن يتنازل عن أغنية "عاشقة وغلبانة والنبي"، كلمات محمد حمزة التي كان قد لحنها لمطربة أخرى، وغنتها الشحرورة بالفعل.

فيما قالت "قسمت"، ابنة رشدي أباظة، إن زواج والدها من صباح في عام 1967 بدأ بـ "دعابة" في لبنان، فصباح تحدّته أنه لا يستطيع الزواج منها خوفا من سامية جمال، فاصطحبها للمأذون وتحولت هذه الدعابة إلى واقع، وتزوجا وبعدها أفاقا من اللعبة، وتم الطلاق بعد أسبوعين وظلت صديقة لأبي حتى وفاته.

"تزوجت رشدي نكاية بكل النساء".. هذه هي الجملة التي قالتها الشحرورة لجريدة الأخبار اللبنانية عام 2012، مضيفة: "عندما تزوجت رشدي أباظة، أخبرني أنه طلّق سامية جمال، وأنا تزوجت رشدي نكاية بكل النساء، هو كان هدفهن، وفريستهن، ومحورهن ومعشوقهن، دخلت على الخط وفزت به، ولقد تركت رشدي، لأنه خلال مشوارنا بالسيارة في منطقة الروشة، قال لي إنّه أهم نجم على الأرض، فقلت له أنا نجمة أيضًا وليس أنت فحسب، وطلبت منه أن ينزلني، وعدت إلى البيت بسيارة تاكسي".

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل