المحتوى الرئيسى

السماح بحضور الجماهير في ليفربول ولندن، وحرمان مدينة مانشستر

11/26 17:06

أعلنت الحكومة البريطانية صباح اليوم الخميس عن المدن التي سيتم السماح للمشجعين فيها بحضور المبارايات، وكذلك المدن التي مازالت تحت الحظر والمنع .

ونشرت شبكة سكاي البريطانية التصنيف الذي اعتمدته الحكومة فيما يخص مناطق ومدن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز حسب انتشار فيروس كورونا .

وجاءت أندية ( ليفربول – ايفرتون – برايتون – ساوثهامبتون – كريستال بالاس – ويستهام – توتنهام – أرسنال – تشيلسي – فولهام ) ضمن التصنيف الثاني، وهي المدن والمناطق التي تشهد انتشاراً متوسطاً لفيروس كورونا .

بينما جاءت أندية ( مانشستر يونايتدمانشستر سيتيليستر سيتي – ولفرهامبتوت – ليدز يونايتدأستون فيلا – بيرنلي – ويست بروميتش – نيوكاسل – شيفيلد يونايتد ) ضمن التصنيف الثالث وهي المدن التي تشهد انتشاراً كبيراً لفيروس كورونا.

وجاء القرار بالسماح لأندية التصنيف الثاني بحضور عدد لا يزيد عن ألفي مشجع مع كامل الأخذ بالاجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد، واستمرار لعب أندية التصنيف الثالث خلف الأبواب المغلقة لحين انتقال أي من مناطق هذه الأندية إلى التصنيف الثاني.

قرارات الحكومة البريطانية ستجعل عودة الجماهير مرة أخرى للمرة الأولي منذ مارس الماضي من الممكن أن تكون لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يوم الخامس من ديسمبر المقبل ضمن مباريات الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل