المحتوى الرئيسى

حسرة الغياب عن النهائي.. فتحي وشيفو وضحايا كورونا أبطال المشهد

11/26 09:54

أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق

24 ساعة تفصل الكرة المصرية عن نهائي تاريخي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حينما يلتقي الأهلي مع الزمالك على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة تحت عنوان نهائي القرن.

وشهدت المسحات التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مفاجآت في صفوف القطبين، تسببت في تأكد غياب نجوم مؤثرة عن لقاء الغد، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ويستعرض "الوطن سبورت" قائمة الغيابات عن نهائي القرن.

تأكد إصابة ثلاثي الأهلي أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، وكذلك ثلاثي الزمالك محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما، بفيروس كورونا المستجد، ليغيب السداسي عن النهائي المرتقب.

وتعد الضربة القوية للفريق الأحمر في وسط ملعبه بعد غياب اللاعب المالي ديانج، الذي كان يمثل قوة كبيرة في وسط الملعب، ومن المنتظر أن يشارك حمدي فتحي بجوار عمرو السولية، لتعويض غياب ديانج، فيما جاءت الضربة الأبرز للزمالك في الجبهة اليسرى بعد تأكد غياب عبد الله جمعة، مع استمرار غياب محمد عبدالشافي الظهير الأيسر الأساسي، بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يتم توظيف إسلام جابر بمركز الظهير الأيسر لتعويض غياب جمعة وعبدالشافي.

أحمد فتحي الذي كان يحمل شارة قيادة الأهلي قبل رحيله، وقفت له مواعيد القيد بالمرصاد، بعد أن وقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز، وبعد تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا ليقام في السابع والعشرين من نوفمبر بدلا من السادس من الشهر ذاته، وتحديد مواعيد نهائي مسابقة الدوري بنهاية شهر أكتوبر الماضي، منعت اللوائح أحمد فتحي، من خوض النهائي الأفريقي، ليتجرع الجوكر مرارة الغياب عن النهائي، حيث كان يمني النفس برفع كأس البطولة ثم الانتقال لصفوف بيراميدز لبداية عهد جديد بمشواره الكروي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل