المحتوى الرئيسى

ميدو يعلق على غيابات الأهلي والزمالك ويتوقع البدائل المناسبة

11/26 02:31

تحدث أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق عن الغيابات التي فرضها فيروس كورونا على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا.

طالع | بينهم ديانج وأوباما.. 6 إصابات كورونا في الأهلي والزمالك بعد مسحة كاف

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "يوسف أوباما لاعب مهم جدًا لكن الزمالك قادر على اللعب بدونه، وغياب الونش ضربة كبيرة للزمالك".

وأضاف: "محمد عبد الغني ومحمود علاء لعبا سويًا من قبل وأديا مباريات كبيرة، وأثق في عبد الغني، أما غياب عبد الله جمعة أزمة كبيرة، لأن محمد عبد الشافي مصاب، وبديله في رأيي إسلام جابر".

وتابع: "أرى أن أنسب طريق لتعويض غيابات الزمالك أن يبدأ في حراسة المرمى بمحمد أبو جبل، وأحمد عيد لديه ثقة في نفسه وموهوب، حازم إمام لاعب كبير ولكنه بعيد عن المشاركة، محمد عبد الغني ومحمود علاء وإسلام جابر".

واستكمل: "طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي صانع لعب بدلًا من يوسف أوباما، وكاسونجو يكون ناحية اليسار، وأحمد سيد زيزو الذي سيسبب مشاكل لعلي معلول، ومصطفى محمد في الهجوم".

وتابع: "أليو ديانج اللاعب الوحيد الصريح رقم 6 في خط وسط الأهلي، حمدي فتحي لاعب جيد جدًا لكن بن شرقي يقدر يستلم بين الخطوط في ظهر عمرو السولية وحمدي فتحي ويسبب مشكلة كبيرة للأهلي".

وأكد: "غياب وليد سليمان مؤثر، عندما يشارك يغير مسار مباراة ويسبب مشكلة لمنافسيه، ولديه خبرات كبيرة".

وأتم: "أتوقع أن يكون تشكيل الأهلي هو: محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وحمدي فتحي وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي ومروان محسن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل