المحتوى الرئيسى

الليلة ..الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة الزمالك في نهائي دوري الأبطال

11/26 02:36

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب إستاد القاهرة إستعدادا لمواجهة الزمالك غدا الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء .

وأجرى لاعبو الفريق عدد من المسحات خلال فترة تواجدهم في المعسكر  وأثبتت المسحة التي خضعوا لها من قبل الإتحاد الأفريقي " الكاف "  إصابة 6 من اللاعبين بفيروس كورونا وهم أليوديانج ، وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ريان وأخيراً الحاوى وليد سليمان وأخيرا  الثنائى شريف وأحمد ياسر ريان  إلا أنهما خارج حسابات الفريق في مباراة الزمالك لعدم قيدهما في قائمة الأهلي ، فيما تعافى محمود عبد المنعم كهربا  .

وتم عزل الثلاثي الجديد وهم وليد سليمان وأليو ديانج و صالح جمعة وإستبعادهم من معسكر الأهلي بعدما أثبتت تحاليل الكاف إيجابية تحاليلهم وإصابتهم بفيروس كورونا ،وغيابهم بشكل رسمي عن لقاء القمة الأفريقية .

ودخل الأهلي معسكره المغلق منذ 5 أيام ، استعدادا للقائه في النهائي الأفريقي أمام الزمالك ، وفرض موسيماني المدير الفني نسيجا من السرية  على المعسكر ، لزيادة التركيز لدى اللاعبين ، والقدرة على الظهور الجيد وكيفية إغلاق المساحات أمام الخصم للفوز ومن ثم التتويج بالكأس الأفريقية الغئبة عن القلعة الحمراء منذ 2013 .

وشدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على اللاعبين على ‏ضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية، واتباع أقصى درجات الحذر، بعد انتشار ‏الموجة الثانية من فيروس كورونا.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لتجهيز البدائل المناسبة للتشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء الأفريقي ، وقتم بتحضير رامي ربيعة للإستعانه به بديلا للثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط ، وألزمه ببعض التعليمات الخاصة والجمل التكتيكية الخاصة بالمركز .

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم كشف عن أسماء الماصبين بفيروس كورونا وهم :

الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل