المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | نجوم الفن ينعون رحيل مارادونا : الوداع يا أسطورة

11/26 02:26

تفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وعبروا عن حزنهم لفقدان رمز من رموز الكرة العالمية.

حيث خرج محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على تويتر، ونشر صورة لـ مارادونا معلقاً : واحد من اللي حببونا في الكورة .. وداعا مارادونا. 

واحد من اللي حببونا في الكورة .. وداعا مارادونا pic.twitter.com/EekbLhDpYK

وشارك آسر ياسين جمهوره عبر تويتر، ونشر صورة للأرجنتيني معلقاً : أرقد بسلام يا أسطورة .. مارادونا. 

RIP LEGEND#Maradona#مارادوناpic.twitter.com/l4cYmHmamw

كما نشر حسن الرداد عبر إنستجرام، صورة لـ مارادونا وعلق عليها قائلاً : دييجو أرماندو مارادونا، اللاعب الوحيد اللي حافظ اسمه الثلاثى، حبيت كرة القدم بسببه، وبقيت بشجع منتخب الأرجنتين حتى الآن بسببه، فعلاً أنا زعلت على خبر وفاته جدا، مش مجرد بوست بكتبه لوفاة شخصية عالمية، الوداع يا أعظم لاعب كرة قدم. 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وعلق عمرو يوسف على وفاة مارادونا ونشر صورة اللاعب الأرجنتيني عبر خاصية ستوري على إنستجرام،  قائلاً : أرقد بسلام يا أسطورة. 

ونشر أحمد فهمي، صورة له بصحبة دييجو مارادونا ووائل جمعة من كواليس برنامج فهمي ضد جمعة، وعلق : أفضل من لمس الكرة، أعظم كاريزما مش بس في لاعيبة الكورة، 2020 أخدت أحلى حاجة من كل حاجة. 

أفضل من لمس الكرة .. أعظم كاريزما مش بس فى لاعيبة الكورة ... 2020 اخدت احلى حاجة من كل حاجة وداعاً مارادونا pic.twitter.com/Vx7C88qIwm

وأيضاً عبرت اللبنانية إليسا بكلمات حزن ووداع لـ مارادونا من خلال حسابها على تويتر، حيث قالت : فقد العالم أسطورة كنا جميعًا نؤمن بقوة الرياضة مع مارادونا، حزينة جدًا لرؤية التحول المحزن للأحداث في حياته، سيعيش إلى الأبد كبطل في ملعب كرة قدم. 

The world lost a legend! We all believed in the power of sports with #Maradona Too sad to see the sad turn of events in his life. He will live forever as a hero on a soccer field

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل