المحتوى الرئيسى

عاجل | مصدر أمني يعلق على اختفاء ميدو جابر | الحوادث | جريدة الطريق

11/26 02:15

علق مصدر أمني بوزارة الداخلية على ما أثير حول اختفاء ميدو جابر، اللاعب المنضم حديثا لفريق سيراميكا كليوباترا، أثناء تواجده في معسكر فريقه بأحد الفنادق في القاهرة الجديدة.

وأكد المصدر، للطريق، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تقوم بفحص البلاغ، وستقوم بالتنسيق مع إدارة الفندق بتفريغ الكاميرات للوقوف على ملابسات اختفائه.

وأكد مصطفى شقيق ميدو جابر إن إدارة النادي أبلغته بأن شخصين طلبا التصوير مع ميدو جابر في فندق المعسكر، وبعدها اختفي اللاعب وفقا لتفريغ الكاميرات الخاصة بالفندق.

فيما قال معتز البطاوي المشرف العام على الكرة في نادي سيراميكا كليوباترا لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد قال البطاوي :"ميدو جابر اختفى ولا نعرف مكانه، ما حدث أمر غريب جداً، نبحث عن اللاعب منذ الساعة الثامنة والنصف مساءً دون جدوى".

و تابع البطاوي :"ميدو جابر حاول دخول غرفته في فندق إقامة الفريق، لكنه فوجئ بأن كارت دخول الغرفة لا يعمل، وطُلب منه النزول إلى الاستقبال في الدور الأرضي لتفعيل الكارت".

وأضاف البطاوي :"بعد نزول ميدو جابر إلى استقبال الفندق طلب شخصين التصوير معه، وبعد الصورة اصطحباه إلى خارج الفندق ليختفي اللاعب تماماً بعد أن أغلق هاتفه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل