المحتوى الرئيسى

كونتي: الفارق واضح بين إنتر ميلان وريال مدريد

11/26 02:02

سلط أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان الإيطالي الضوء على الفارق بين فريقه وريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعتهما ليلة الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وخسر النيراتزوري أمام الميرنجي بهدفين دون رد في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال، وشهدت المباراة طرد أرتورو فيدال من صفوف إنتر ميلان.

وقال كونتي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "كان من الصعب دائمًا اللعب ضد أندية كبيرة مثل ريال مدريد، لذلك عندما تستقبل هدف ويطرد منك لاعب، يصبح من المستحيل تسلق الجبال".

وأضاف: "أعتقد أننا رأينا الفرق بينهم وبيننا، هذا لا ينبغي أن يطيح بنا بل يجب أن يوضح لنا أن هناك طريقًا يجب أن نسلكه ونحتاج إلى أن نكون جائعين، ونعمل بجد وبتواضع لندرك ما نحن فيه ولا نسمح لأنفسنا بالتأثر بالأصوات التي تأتي من الخارج (الانتقادات)، الطريق الوحيد للمضي قدمًا هو العمل الجاد والنمو بكل طريقة ممكنة".

وواصل كونتي: "لا أعتقد أننا ضعفاء في الهجوم، لأننا نسجل الكثير من الأهداف، ربما نستقبل عدد قليل جدًا في الوقت الحالي، كما قلت، كانت المباراة على الفور صراعًا شاقًا وأصبح من الصعب العودة إليها بسبب البطاقة الحمراء التي نتجت عن احتجاج مفرط".

اقرأ أيضًا.. زيدان يمتدح أداء ثلاثي الفريق أمام إنتر ميلان ويؤكد: أخرجت أفضل ما في ريال مدريد

وأكمل الإيطالي: "هذا هو الوضع ونحن نقبله، لقد قدمنا أداء أفضل بكثير وكنا أكثر عدوانية في مدريد، ولكن كان من الصعب هنا أن نتأخر 1-0 على الفور ثم نشهد طرد لاعب، جعل ذلك الرياح تدفعنا، ومع ذلك، أعتقد أن الفريق عمل بجد اليوم وبذل الجهد، لا تنس أننا كنا ضد ريال مدريد وليس متذيل الترتيب".

ويحل إنتر في ذيل مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطتين من أربع مباريات، فيما يملك شاختار دونيتسك أربع نقاط وريال مدريد سبع نقاط وبوروسيا مونشنجلادباخ ثماني نقاط في الصدارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل