المحتوى الرئيسى

أحمد حسن: مارادونا لم يُجيد إدارة موهبته

11/26 01:58

قال أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن الرياضة العالمية فقدت رمز كبير برحيل الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا عقب إعلان وفاته قبل ساعات قليلة.

وقال أحمد حسن في تصريحاته ببرنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر، إن مارادونا كان موهبه مختلفة عن أي لاعب سواء في جيله أو الأجيال التي تلته.

وأشار إلى أن مشكلة مارادونا أنه لم يجيد إدارة موهبته التي أدهشت العالم، مؤكدا أنه لو استطاع السير في الطريق الصحيح لكان في مكانه مختلفه.

وأعلنت وسائل الإعلام العالمية، مساء اليوم الأربعاء، وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد إصابته بسكتة قلبية.

وتبقى أحد العلامات الخالدة والتي ستبقى دومًا محفورة في أذهان الجماهير المصرية ليس فقط موهبته الخارقة التي صنفته كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم بل العديد من تصريحاته الإيجابية، التي ساند من خلالها بعض اللاعبين والنجوم المصريين وتغزل في موهبتهم الكبيرة.

 حيث سبق وأن أبدى مارادونا إعجابه فى أكثر من مناسبة بقدرات العديد من اللاعبين المصريين على مدار السنوات الماضية وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

فلا أحد يمكنه أن ينسى تصريحه الشهير عن "صلاح" في مقابلة تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، قائلا: "صلاح لاعب ذكي يلعب برأسه وقدمه، ويتحرك سريعًا يسارًا ويمينًا في تأثر واضح باللعب الإيطالي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل