المحتوى الرئيسى

الارصاد الجوية.. طقس غير مستقر الخميس والجمعة تعرف على حالة الجو - صوت الأمة

11/26 01:57

تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تعرض البلاد اعتبارا من اليوم الأربعاء 25 نوفمبر وحتى يوم الجمعة 27 نوفمبر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وهو ما شعر به المواطنين اليوم الأربعاء من انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح وهو ما زاد من الاحساس بالبرودة، مع سقوط أمطارمتوسطة إلى غزيرة وأحيانا تكون رعدية وإليكم حالة الطقس خلال يومي الخميس والجمعة وهي كالتالي:

تشهد العديد من المحافظات سقوط أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الاسكندرية - مطروح - السلوم رشید - دمياط - بورسعيد - العريش – رفح).

أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية – المنوفية).

يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة و نشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحري مما يزيد من الاحساس ببرودة الطقس .

وخلال يوم الجمعة ستكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الاسكندرية - مطروح- السلوم رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد - العريش – رفح).

أمطار متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ البحيرة - الدقهلية الغربية - الشرقية – المنوفية).

كما تشهد القاهرة الكبرى اعتبارا من اليوم و الخميس ايضا سقوط أمطار متوسطة، ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة ونشاط رياح مما يزيد من الاحساس ببرودة الطقس .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل