المحتوى الرئيسى

الوعى الشعبي يقهر دعوات الإرهابية.. مشاركة كبيرة للمصريين في جولة إعادة انتخابات النواب 2020 - صوت الأمة

11/26 01:56

مع كل استحقاق دستورى دائما ما يضرب الشعب المصري أروع الأمثلة في الانتماء والوطنية وحب الوطن والمشاركة في صنع مستقبله والتعبير عن إرادته، يكون حاضراً بقوة يعبر عن رأيه ويتحمل مسئوليته، وخير دليل على ذلك ما شهدته المشاركة المجتمعية الكبيرة بجولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020، حيث يواصل الشعب المصري تأدية الواجب بالنزول والمشاركة الكثيفة في ماراثون الانتخابات البرلمانية.

وفى هذا الإطار، قال النائب عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن مشاركة النواب بكثافة يمثل ضربة وصفعة لأعداء الوطن وقوى الشر الإرهابية التى تحرض بشكل دائم ضد الدولة المصرية وتحاول بكل الطرق المشبوهة لإثارة الفوضى والفتن فى المجتمع المصرى، والتحريض على زعزعة الاستقرار والأمن.

وأكد رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن إرادة الشعب المصرى وعزيمته قوية، فالشعب بوعيه وإدراكه نجح مرات ومرات فى هزيمة الإرهابية وقوى الشر أعداء الوطن الذين يستهدفون إسقاط الدولة المصرية والإساءة لمؤسساتها ورموزها، وذلك من خلال خروج المصريين ومشاركتهم الكبيرة فى انتخابات مجلس النواب.

وأضاف رئيس لجنة التضامن، أن مشاركة المواطنين ونزولهم للتعبير عن رأيهم والإدلاء بصوتهم فى الاستحقاق الانتخابى أكبر دليل على استقرار وأمن مصر، وعلى قوة الدولة المصرية وقدرتها على مواجهة التحديات، وصفعة قوية على وجه أعداء الوطن وقوى الشر، الذين يحرضون ضد الدولة ويخططون لإحداث الفوضى ويطلقون الدعوات التخريبية والفوضوية.

وفى ذات الصدد، قال النائب محمد الحسينى، أن حرص كل فئات الشعب المصرى على النزول والمشاركة والتعبير عن إرادتهم واختيارهم لمن يمثلهم عبر صناديق الاقتراع، سواء السيدات أو كبار السن أو الشباب، رسالة للعالم وللداخل أن المصريين عازمون على استكمال بناء المؤسسات وسلسلة المشروعات القومية التى تم البدء فى تنفيذها خلال السنوات الأخيرة السابقة، وأن الجمع حريص على المشاركة والاختيار.

وأشاد عضو مجلس النواب، بمشهد الطوابير التى امتدت أمام اللجان فى العديد من الدوائر، فرغم كبر سنهم ومعاناتهم من بعض الأمراض والشيخوخة إلا أن كبار السن كانوا فى المقدمة حرصا على أداء الواجب الوطنى وممارسة حقهم فى المشاركة والإدلاء بأصواتهم، وكذلك السيدات والشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل