المحتوى الرئيسى

والدة ميدو جابر تنهار باكية على الهواء بعد اختطافه: «عايزه أعرف ابني فين» - قناة صدى البلد

11/26 02:10

قالت والدة ميدو جابر، لاعب سيراميكا كيلوباترا، إنها لا تعلم أي شيء عن نجلها منذ اختفائه، مطالبة بضرورة معرفة أسباب اختفائه والوصول إليه.

وتابعت أنها تفاجئت من خلال منصات التواصل الاجتماعي باختفاء نجلها، مطالبة بضرورة الوقوف بجوارها ونجلها لحين العثور عليه مرة أخرى.

قال معتز البطاوي المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا، إن الفريق في معسكر مغلق منذ أمس بالتجمع الخامس، بينما تعرض ميدو جابر لاعب الفريق للاختفاء من المعسكر بشكل مفاجئ.

وأضاف البطاوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تفاجئ باختفاء ميدو جابر من المعسكر، بعدما كان الكارت الخاص بغرفته لا يعمل، وطلب العاملين بالفندق لحل المشكلة، إلا أن هناك شخصين طلبا التقاط صور تذكارية معه، واختفى بعدها بشكل مفاجئ.

وتابع البطاوي: «ميدو جابر اختفى أو اتخطف لا نعلم التفاصيل خصوصًا أن موبايله اتقفل وبنحاول مع مسئولي الأوتيل لمراجعة الكاميرات وكل حاجته موجودة بالكامل في غرفته، والواقعة حدثت الساعة 8:30 وحررنا محضرًا بالقسم.. ماقدرش أقول عندي شك في حد».

واختتم: «احنا ضمينا ميدو جابر رسميًا من نادي مصر المقاصة، والمعسكر كان يسير بصورة جيدة وسنخوض مباراة غدًا ضد الداخلية إلا أن ما حدث أربك المعسكر تمامًا باختفاء اللاعب، هو لاعب على خلق وفضل نادي سيراميكا ويؤدي التدريبات بشكل منتظم وسعيد بتواجده مع الفريق وما حدث يدعو للدهشة».

وأعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا منذ عدة أيام عن تعاقدها الرسمي مع ميدو جابر قادما من نادي مصر المقاصة، ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى الفريق لمدة 3 مواسم في حضور محمد أبو العينين رئيس النادي، ونائبه طارق أبو العينين، ومعتز البطاوي المشرف العام على الكرة، وهيثم شعبان المدير الفني للفريق.

ميدو جابر هو الصفقة الرابعة عشرة لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد التعاقد مع كل من محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد من مصر المقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق.

ومن المقرر أن الفريق الأول لكرة القدم القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لمشاركته الأولى في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا في الثانية عشر ظهر اليوم الخميس، مع عرب أفريكانو على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، وفي الثالثة عصر السبت المقبل، على نفس الملعب يلتقي مع أسوان.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني للفريق إلى خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الودية في تلك الفترة، للوصول إلى أعلى قمم الانسجام والاندماج بين عناصر الفريق، قبل خوض أول مباراة في الدوري الممتاز.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز عن خوض سيراميكا كليوباترا أولى مبارياته أمام الإنتاج الحربي، ثم البنك الأهلي، ثم المقاولون العرب، ثم بيراميدز، ثم سموحة، ثم الأهلي، ثم إنبي.

ميدو جابر وفونسينيو يخوضان تدريبات تأهيلية في مران كليوباترا

ميدو جابر ينضم إلى معسكر كليوباترا في الاسماعيلية

رسميًا سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع ميدو جابر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل