المحتوى الرئيسى

اعرفوا مواعيد عرض حكاية "أول امبارح" للفنانة منة شلبي - محتوى بلس

11/26 01:41

سيتم عرض أول حلقة من حلقات حكاية أول امبارح من مسلسل نمرة اتنين على منصة شاهد VIP بدء من غدا الخميس الموافق 25 نوفمبر وتكون تلك الحكاية من بطولة الفنانة منة شلبي والفنان أحمد مالك ومن معالجة درامية وسيناريو وحوار مريم نعوم ومن إخراج محمد شاكر خضير.

كما تدور أحداث حلقات حكاية أول امبارح حول فتاة تدعي لبنى وهي التي قرتت الذهاب إلى حفل عيد ميلاد يوسف بعد ستة أشهر من انفصاله وذلك حتى تثبت لنفسها أنها تخطت تلك المرحلة من حياتها ثم تجد نفسها محبوسة في الحمام.

فيما قال مخرج العمل محمد شاكر خضير بأن تلك الفكرة جعلتني متحمس منذ البداية ويكون ذلك بالإضافة إلى تعاون مع مجموعة من الأشخاص المبدعين والموهوبين سواء أمام أوخ لف الكاميرا كما انني استمتعت بالعمل مع نجمين الحلقة.

فالفنانة منة شلبي هي نجمة كبيرة وممثلة موهوبة لأبعد الحدود أما الفنان أحمد مالك فموهبة تستحق التوقف عندها فهو لديه القدرة بشكل دائم على مفاجأتي أمام الكاميرا ويكون هذا التعاون بينهم هو الثاني وأنا على ثقة أنه لن يكون الأخير.

وحول طريقته في التعامل مع النص فقد قال محمد شاكر خضير طالما اعتقدت أن أفضل طريقة للتعرف على أسلوب المخرج في التعامل مع النص هي مشاهدة العمل بأكمله أما بالنسبة لي فقد أخرجت أكثر من عمل يوجد به جزء كبير من الرومانسية وأنماط درامية أخرى.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل