المحتوى الرئيسى

عاجل.. ميدو يتقدم بشكوى رسمية ضد قناة الأهلي ويعتب على الخطيب

11/25 23:55

أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق

أعلن الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، تقدمه بشكوى رسمية ضد قناة النادي الأهلي في المجلس الأعلى للإعلام.

وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "حزين من محمود الخطيب وأدارة الإهلي بسبب وصفي باللاعب الفاشل والمدرب الفاشل على القناة الرسمية للنادي الأهلي".

وأوضح: "سأشكو قناة الأهلي في المجلس الأهلى للإعلام".

وتابع: "لديّ عِتاب علي قناة الأهلي التي خرجت بهجوم غير مُبرَّر ضدِّي بسبب قيامي بعملي الإعلامي، ولا أعتقد أن الكابتن محمود الخطيب يقبَل بِمَا قيل في قناة النادي".

وشدد: "لن أرد الإساءة بالإساءة، وسأقدِّم شكوي للمجلس الأعلي للإعلام ضد الهجوم الغير مُبرَّر ضدي علي قناة الأهلي".

ويأتي ذلك بعدما انتقد الإعلامي محمد سعيد مُقدم برنامج "التريند" المذاع على قناة النادي الأهلي، أحمد حسام ميدو ووصفه باللاعب والمدرب الفاشل.

وقال محمد سعيد: "كل ما قاله ميدو عن إصابة أحد أحد لاعبي الأهلي بكورونا أمر عار من الصحة وهري وخلاص، ولازم تتأكد لأن دي حالة طبية وصحية، ونفشل في التدريب لكن في الإعلام لازم نشتغل صح".

محمد سعيد لـ ميدو : عايز تبقى تريند قول معلومات صحيحة .. وهذه هى المعلومات الصحيحة عن مسحة الكاف#التريند#Alahlytv  pic.twitter.com/iAX6ue7h0O

وأكد أحمد حسام "ميدو"، أمس الثلاثاء، إصابة أحد أعمدة النادي الأهلي الرئيسية بتشكيلة الفريق الأحمر بفيروس كورونا المستجد، قبل أيام قليلة من القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 من شهر نوفمبرالحالي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال "ميدو" عبر برنامج "أوضة اللبس: "لدي خبر من معسكر الأهلي بوجود لاعب أساسي مهم عينته إيجابية".

وأضاف "ميدو": الأهلي يترقب بالوقت الحالي المسحة التي سوف يخضع لها لاعبي الفريق الأحمر بمعرفة الكاف قبل مواجهة الزمالك المرتقبة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ونتيجتها.

وكان أعلن محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الطبية التي أجريت، اليوم، لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بستاد القاهرة.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

 الزمالك: سلبية جميع المسحات ما عدا "يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي "الونش".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل