المحتوى الرئيسى

إشادة مارادونا بـ صلاح وميدو وشيكابالا قبل وفاته (فيديو)

11/25 22:33

أعلنت وسائل الإعلام العالمية، مساء اليوم الأربعاء، وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد إصابته بسكتة قلبية.

وتبقى أحد العلامات الخالدة والتي ستبقى دومًا محفورة في أذهان الجماهير المصرية ليس فقط موهبته الخارقة التي صنفته كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم بل العديد من تصريحاته الإيجابية، التي ساند من خلالها بعض اللاعبين والنجوم المصريين وتغزل في موهبتهم الكبيرة.

حيث سبق وأن أبدى مارادونا إعجابه فى أكثر من مناسبة بقدرات العديد من اللاعبين المصريين على مدار السنوات الماضية وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

فلا أحد يمكنه أن ينسى تصريحه الشهير عن "صلاح" في مقابلة تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، قائلا: "صلاح لاعب ذكي يلعب برأسه وقدمه، ويتحرك سريعًا يسارًا ويمينًا في تأثر واضح باللعب الإيطالي".

ولم يكتفِ أسطورة كرة القدم الارجنتينية بما قاله عن محمد صلاح، بل سانده خلال حفل استفتاء أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2017، من خلال مقطع فيديو مصور له عبر شاشات "صدى البلد"، قال خلاله: "أنا مارادونا أؤيد محمد صلاح والذي حقق نجاحًا كبيرًا مع روما وليفربول وهو لاعب رائع ويستحق الجائزة".

كما نال نجم نادي الزمالك محمود "شيكابالا" نصيبًا من مديح وإشادة مارادونا خلال الفترة التي تولى فيها الأخيرة تدريب الوصل الإماراتي، قائلًا: ""شيكابالا يتميز بإمكانيات فنية ومهارية عالية تؤهله للعب فى أكبر الفرق الأوروبية".

وأضاف:"عندما شارك شيكا بالدورى مع الوصل خلال مباريات الدور الأول كان من أخطر اللاعبين، لما يمتلكه من مهارة فردية، تكاد تضعه مع مشاهير العالم خاصة اللاعبين البرازيليين والأرجنتينيين أصحاب المهارة العالية".

كما أشاد مارادونا بإمكانيات نجم نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع مختلف الأندية الأوروبية التى لعب ضمن صفوفها على مدار مسيرته في الملاعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل