المحتوى الرئيسى

قصة مباراة فاز فيها حسام البدري على مارادونا (فيديو‏) | المصري اليوم

11/25 21:52

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نعم ما قرأته صحيحاً، حسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر والسابق للنادي الأهلي، نجح في التفوق من قبل على مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، والذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 60 عاماً.

«لا للتعصب» رسالة غنائية قبل مباراة الأهلى والزمالك

رسميًا.. نهائي دوري الأبطال الأفريقي بين الأهلي والزمالك بدون جمهور

الأهلي.. «موسيماني» ينهى تحضيراته بجلسات نفسية

الموعد كان في السابع والعشرين من مارس من عام 2018، حينما واجه مارادونا، وهو يقود فنياً فريق الفجيرة الاماراتي، نظيره في الأهلي حسام البدري، في مباراة ودية استضافها ملعب الفجيرة في الامارات، بمناسبة اليوبيل الفضي للنادي ومرور 50 عاماً على تأسيسه.

الأهلي استطاع الفوز بنتيجة 4/1 على الفجيرة، في مباراة تألق خلالها جناحه الأيسر اسلام محارب مسجلاً 3 أهداف «هاتريك» في الدقائق 19 و66 و69، كما أحرز حسام غالي هدفاً على الطريقة العالمية من ضربة مزدوجة مع الدقيقة 55 من عمر المواجهة، في حين أحرز الفجيرة هدفه الوحيد بواسطة لاعبه دنييلو في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ورحل البدري عن تدريب الأهلي عقب أٌل من 20 يوماً من تاريخ هذه المباراة، وبالتحديد عقب خسارة لقاء كمابالا سيتي الأوغندي في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال بمايو من عام 2018.

الأرجنتيني الراحل مارادونا قام بعناق حسام غالي، قائد الأهلي عقب نهاية المباراة، مشيداُ بما قدمه في المباراة من مستوى مميز وبهدفه الجميل الذي أحرزه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل