المحتوى الرئيسى

مخيب للآمال.. لاعب أستون فيلا السابق يهاجم تريزيجيه بسبب ما يفعله مع ال

11/25 21:31

يشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي  بصفة أساسية رفقة فريقه هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني دين سميث.

وتعرض الفرعون المصري لانتقادات لاذعة في الفترة الماضية، وتحديدًا بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي والتي خسرها الفيلانز بهدفين مقابل هدف.

وشارك تريزيجيه أساسيًا في مباراة أستون فيلا وبرايتون، لكنه لم ينجح في مساعدة فريقه ليتلقى خسارة مفاجئة على ملعب الفيلانز.

جابرييل أجبونلاهور لاعب أستون فيلا السابق، هاجم محمود تريزيجيه عبر شبكة  شبكة “Football Insider”: “تريزيجيه يفعل كل شئ على أرض الملعب، لكنه في النهاية لا يترجم ذلك إلى أهداف لذلك هو شئ مخيب للآمال بالنسبة لزملائه وأيضًا لمشجعي فريقه”.

وأضاف: “بالنظر إلى الفرصة التي أضاعها بقدمه اليسرى في مباراة برايتون، كان عليه كمهاجم أن يصوب نحو المرمى، فطريقة إنهاءه للهجمات غير جيدة، كان عليه أن يسجل هدفًا على الأقل”.

وأكمل: “مشكلة تريزيجيه أن قدمه غير حساسة على المرمى، لذا عليه أن يعمل جاهدًا حتى يطور مستواه في تسجيل الأهداف، لأنه لاعب جيد ودائمًا ما يتواجد في أماكن مميزة داخل الملعب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “على المهاجم في الدوري الإنجليزي استغلال الفرص التي تتاح له، فإذا نجح تريزيجيه في ذلك سنشاهد مباريات ونتائج مختلفة تمامًا لأستون فيلا”.

ولم ينجح تريزيجيه حتى الآن وبعد مرور 9 جولات من الدوري الإنجليزي في تسجيل أي هدف لفريقه، وهو ما يجعله مرشح بقوة لتواجد على مقاعد البدلاء خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق يملك عدد من اللاعبين المميزين في الخط الهجومي.

ويستعد أستون فيلا لمواجهة ويستهام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي والمقرر لها الاثنين المقبل الموافقة 30 نوفمبر الجاري.

طالع أيضًا.. دكة بدلاء أستون فيلا في انتظار تريزيجيه بعد رفض هدايا مدربه 

أضاع نجمنا الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي، فرصة هدف محقق على مرتين بشكل لا يصدق أمام فريق برايتون، بهذه المباراة التي تقام في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بدأت الهجمة من الجهة اليسرى من قِبل المهاجم المتألق للفيلانز أولي واتكينز الذي مرر للقائد الموهوب جاك جريليش الذي وضع الكرة له مجددا أمام المرمى ولكنه فشل في ترويضها لتذهب إلى تريزيجيه والمرمى خالي، يسدد أولًا في جسد المدافعين، وتعود الكرة مجددا ليطيح بها بغرابة شديدة بجوار القائمة الأيمن.

هذه الفرصة ألقت بظلالها على جماهير أستون فيلا سريعًا، والتي عبرت عن غضبها الشديد، وإليكم أبرز ردود الأفعال:

حيث قال أحدهم: لماذا تعتقد أنك رونالدينيو؟

وقال آخر: تريزيجيه بهذا الشكل لن يرتقي للمستوى المأمول أبدًا.

ومشجع آخر: تريزيجيه يبدو مثلا سيسوكو أمام المرمى.

وأضاف مشجع آخر ساخرا: هذا هو تريزيجيه التقليد.

واستمرت ردود الأفعال الغاضبة على هذا النحو ونترككم مع أبرزها:

حالة من الغضب الشديد تنتاب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق وعلى رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح لاعب وهداف الفريق.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، لذا لم يتمكن من المشاركة في مباراتي توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وخضع لعزل منزلي ثم تقرر عودته إلى إنجلترا عى متن طائرة خاصة رفقة زميله المنتخب ولاعب أرسنال محمد النني الذي أصيب هو الآخر بالفيروس.

وتأكد غياب الفرعون المصري عن 3 مباريات لفريقه الأولى أمام ليستر سيتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ومباراة أتلانتا في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، ومباراة برايتون في الجولة العاشرة من البريميرليج.

بدورها فجرت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز مفاجئة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن يورجن كلوب غاضب بشدة من محمد صلاح.

وأضافت أن يورجن كلوب قرر معاقبة محمد صلاح بسبب عدم التزامه بتطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء تواجده في مصر وحضوره حفل زفاف شقيقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب قرر معاقبة صلاح سرًا، وعدم الإفصاح عن ذلك في وسائل الإعلام المختلفة.

وكانت بعض التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى أن كلوب يفكر في معاقبة صلاح بسبب حضوره حفل زفاف شقيقه وعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية وهو ما تسبب في إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن محمد صلاح هو أهم لاعبي ليفربول، حيث أنه هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن برصيد 8 أهداف.

كيف يستغل الأهلي والزمالك مباراة الفرصة الأخيرة.. استعداد للنهائي أم ظهور أخير للراحلين ؟

3 صفقات “سوبر” يحتاجها موسيماني للسيطرة على إفريقيا لسنوات طويلة

مقارنة الديربي.. الزمالك صاحب الدفاع الصلب أم منظومة موسيماني في تقارب الخطوط!

الصبر مفتاح الفرج.. كيف يفكر باتشيكو للفوز بنهائي القرن على حساب الأهلي؟

تحليل| بدر بانون.. شبيه حجازي الذي يحتاجه موسيماني لاعتلاء عرش إفريقيا لسنوات طويلة

أحلام صلاح في اعتلاء قمة المجد قد تتحطم تحت أقدام ليفربول!

باتشيكو.. فارس رهان الزمالك لتحطيم أسطورة الرعب الإفريقي

محمد هاني كنز الزمالك في نهائي إفريقيا.. «من يختبئ في أفكار موسيماني يظهر للنور مع البدري»

نفق ليفربول المظلم.. بعد إصابة صلاح.. كلوب لا يعرف كيف يسير

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل