المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان الآن في دوري أبطال أوروبا بتعليق حفيظ دراجي

11/25 21:20

يقدم موقع الوفد إمكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان ومتابعة احداثها لحظة بلحظة عبر بث مباشر للمباراة التي تجري الآن ضمن مباريات الجولة الربعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب سان سيرو معقل انتر ميلان.

ويتجدد اللقاء للمرة الثانية بين ريال مدريد وانتر ميلان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما توجها في الجولة الثالثة في ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي وفاز أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدفين.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز في مباراة قمة المجموعة، وهو تحت ضغط بعد خسارة أول مباراة في المجموعة أمام شاختار دونتسك الأوكراني (3/2) ثم التعادل ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (2/2)قبل أن يفوز على إنتر ميلان في الجولة السابقة (3/2).

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة برصد 4 نقاط، ويأمل في الفوز من أجل الاقتراب من التأهل وتجنب السيناريو الأصعب في حالة الخسارة.

ويعاني ريال مدريد من الغيابات المؤثرة في الفريق، على رأسها كريم بنزيمة وسيرجيو راموس، كما يعاني الفريق من تراجع النتائج بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الاسباني أمام فالنسيا (4/1) والتعادل ضد فياريال (1/1).

وعلى الجهة الأخرى، سيحاول انتر ميلان

ويواجه الفريق صعوبة على صعيد الدوري الإيطالي رغم الفوز مؤخرًا على تورينو (4/2) وأيضًا بتواجده في المركز الأخير من ترتيب المجموعة ويحتاج ضروريًا للفوز للتشبث بآمال التأهل للدور التالي.

موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل